محافظات

مستقبل وطن بالسويس يتدخل لإنهاء أزمة تكدسات سيارات الحاويات أمام ميناء السخنة

السويس ـ حسين بيومي

تدخل حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس برئاسة النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة لإنهاء الأزمة التي عاني قائدي سيارات النقل الثقيل والحاويات منذ عدة أعوام مضت بميناء العين السخنة بسبب تكدس تلك الشاحنات بطول الطريق أمام ميناء السخنة مما يسبب لأصحاب الشركات أضراراً مالية بالغة بسبب التأخير .

وكان لقيادات حزب مستقبل وطن دور مهم في إنهاء تلك الأزمة .. بعد ما تلقي العديد من الشكاوى من أصحاب الشركات وقائدى الشاحنات تطالبهم بالتدخل لإنهاء تلك الأزمة .

حيث كلف رئيس الكتلة البرلمانية لنواب السويس وائل حفني ـ أمين أمانة النقل والمواصلات بحزب مستقبل وطن بعمل تقرير مفصل للمشكلة والحلول المقترحة وتحديد الجهات المعنية ..وتم التواصل مع إدارات تأمين الطرق والمرور وموانئ دبي وتم الاتفاق على وضع الحلول المناسبة بحضور عدد من ممثلي سائقي السيارات النقل الثقيل والحاويات وتمثلت الحلول فى عمل توقيت زمني محدد لدخول وخروج السيارات داخل وخارج الميناء ووضع ذلك بجدول زمني محدد باتفاق الجميع وبحضور ممثل للحزب .

وكان اليوم الأول من عملية التنفيذ قد شهد نجاحاً فى إنسياب الحركة المرورية وسط فرحة غمرت وجوه قائدي الشاحنات
ومن جانبه أكد النائب أحمد خشانة رئيس الكتلة البرلمانية لنواب السويس أن ذلك يأتي إنطلاقا من إهتمام الحزب بالمشاكل الجماهيرية داخل المحافظة والعمل على حلها .. موجهاً الشكر لإدارات تأمين الطرق ومرور السويس وموانئ دبي على التعاون البناء لحل المشكلة وإقتلاعها من جذورها .

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى