منوعات

مدير البحوث الإقليمية بالفيوم يشهد حفل تكريم مدير الشؤون الإدارية لبلوغه سن التقاعد

كتبت فاطمه رمضان

شهد الأستاذ الدكتور سامح عبده مدير محطة البحوث الإقليمية بالفيوم حفل تكريم الأستاذ عشري محمد سيدمدير
الشؤون الإدارية الأسبق لبلوغه سن المعاش، وذلك تقديراً لمجهوداته في خدمة المحطة كما كرم الأستاذ محمد عبد العظيم مدير الشؤون الإدارية الجديد

جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور محمد رجب كامل مدير المحطة السابق استاذ متفرغ والأستاذ الدكتور فراج ربيع وكيل المحطه السابق استاذ متفرغ والدكتور حسن ابراهيم استاذ المحاصيل المتفرغ و أعضاء الهيئة البحثية ولفيف من العاملين بمحطة البحوث الإقليمية بالفيوم

قال سامح التكريم جزء واجب تجاه الأشخاص الذين جدوا وعملوا بإخلاص، وعرفاناً وشكراً لما قدموه طيلة حياتهم العملية، مشيداً بالجهد المبذول خلال عهده، وعمله الدؤوب على وضع حلول عاجلة للمشاكل التي تواجه العمل.

وأضاف يأتي التكريم لرجل أحبه العاملين بالمحطة مشيراً إلى انه سيظل أثره في المحطه علامة مشرقة لما قام به من جهد وما تحلى به من صبر وحكمة في معالجة الأمور خلال فترة عمله.متمنياً له دوام التوفيق والنجاح. في حياته القادمة.

وفي كلمة عشري التي امتزجت بدموع الفرحة والسعادة من حب زملائه والألم الشديد بسبب البعد عن العمل الإداري.
ووجه، التحية والتقدير لمدير محطة البحوث الإقليمية بالفيوم ولزملائه ولجميع الحضور على كلمات الثناء والشكر وحرصهم على مشاركته حفل تكريمه، معتبرا أن المدة التي قضيها في العمل مع زملائه وقيادته كانت أخصب فترات عمره وعمله وأعرب عن امتنانه لكل مشاعر الصدق والوفاء التي لمسها، مؤكداً على ضرورة الاستمرار بالعمل واستكمال المسيرة بكل جهد واخلاص، ومتمنياً للمحطة وقياداتها مزيداً من التقدم خلال المرحلة القادمة.

وفي نهاية الحفل قدم مدير البحوث الإقليمية الهدايا التذكارية لمدير الشؤون الإدارية الأسبق والحالي للتعبير عن تقديره لهم متمنيا له التوفيق في حياته المستقبلية وحرص الجميع على التقاط الصور التذكرية.

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى