أخبار التعليم
أخر الأخبار

إنطلاقُ امتحاناتِ النقل بمدارس تعليم الجيزة.   ومُدير تعليم الجيزة يُتابعُ سَيرَ العمليةِ الامتحانيةِ بمدارسِ إدارة الهرم التعليمية.

إنطلاقُ امتحاناتِ النقل بمدارس تعليم الجيزة.

ومُدير تعليم الجيزة يُتابعُ سَيرَ العمليةِ الامتحانيةِ بمدارسِ إدارة الهرم التعليمية.

كتب/هاني عوف

َتَفَقَدَ الأستاذ أشرف سلُّومة/ مُدير مُديريَّة التربية والتعليم بالجيزة مَدارسَ عُمر بن الخطاب الابتدائيةِ المشتركة، والصَفَا والمروة للتعليمِ الأساسي، وفَضل الحديثة التابعين لإدارة الهرم التعليمية.

كان في شَرفِ استقبالِهِ الأستاذ ناصر شعبان/ مُديرُ عام إدارة الهَرَمْ التعليمية.

حيث أدَّى طُلابُ الصَفَّين الخامِس والسادِس الابتدائي إمتحانَ اللغةِ العَربيَّة للترمِ الأوَّل، واطمئَن سِيادتُهُ على أبنائِهِ الطلَّاب، مؤكدًا على تَوافرِ أجواء الراحةِ والهدوء بلجانِ الإمتحانات، والتزامَ كافَةِ المُشاركينَ في العملية الإمتحانية بالدِّقَةِ في العمل والجَد والإجتهاد.

كما تَفَقَدَ سيادته أعمالَ الكنترولات بالمدارس، وطالبهم بضرورةِ التَواصلِ مع غُرفِ عمليَّات المديريِّة والإدارات في حالِ حُدوثِ أيِّ شكوى أو مُشكلات، وتَمنُّى سيادتُهُ النجاح والتوفيق لأبنائِهِ الطلبة.

وقد شدَّدَ سيادتُهُ على السادةِ مُديري عُموم الإدارات بالمرُورِ اليوميّ لمُتابعةِ أعمال الإمتحانات، والتنبيهِ على السادةِ مُديري المدارس بالتعقيمِ اليوميِّ للجان، وعَدَم دخولِ المحمول لأيِّ طالبٍ، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية الصادرة عن وزارة الصحة والسكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى