آخر الأخبار
أخر الأخبار

🛑ضمن حملة”المليون كرتونه”..اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية يستقبل قوافل”وصل الخير”

🛑ضمن حملة”المليون كرتونه”..اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية يستقبل قوافل”وصل الخير”

 

✍️الأسكندرية:-هاشم الدسوقى

⭕استقبل اللواء محمد الشريف #محافظ_الإسكندرية اليوم، قوافل “وصل الخير” ضمن حملة “المليون كرتونة” التي تنفذها مؤسسة حياة كريمة بمختلف محافظات الجمهورية ضمن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالتزامن مع حلول شهر رمضان المعظم، وفي ضوء توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتخفيف عن كاهل المواطنين الأكثر احتياجا.

🔻جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والدكتور أحمد صبري الملاح، والدكتورة آية جمال عبدالعال، والدكتورة أسماء مهدي منسقين عن مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الإسكندرية.

🔻وقدم محافظ الإسكندرية باسمه وباسم مواطني الإسكندرية بجزيل الشكر إلى فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على إطلاقه مبادرة حياة كريمة التي تهدف إلى دعم ورعاية أهالينا البسطاء من الأسر الأولى بالرعاية لمد مظلة الحماية الاجتماعية إليهم في جميع محافظات الجمهورية.

🔻كما ثمن المجهودات الكبيرة التي تقوم بها مؤسسة حياة كريمة تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس. وأشار أنه مستهدف اليوم توزيع عدد 4 آلاف كرتونة على الأسر الأولى بالرعاية على نطاق المحافظة، وذلك من ضمن 100 ألف كرتونة للمحافظة سيتم توزيعها خلال شهر رمضان المعظم، مضيفًا أن الكارتونة تشمل جميع الاحتياجات الأساسية التي تحتاجها الأسرة المصرية.

🔻هذا وأشاد بالمبادرات التى أطلقتها مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال للتكاتف مع جهود الحكومة في تقديم الدعم والتخفيف علي الأسر الأولى بالرعاية ودعم أهالينا البسطاء بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى