فن وثقافة

يسرا تتحول.. هاجمت مهرجان الجونة بعبارة خطأكم لن أسكت عليه واليوم تشيد بالتنظيم بجملة مذاقه حلو

 

 

وليد محمد

أثار حضور الفنانة يسرا مهرجان الجونة اليوم علامات استفهام كبيرة خاصة بعد هجومها في 3 اكتوبر الماضي علي مدير المهرجان انتشال التميمي ووجهت له عبارة اعتبرها البعض تهديدا وهي “خطأكم لا يمكن السكوت عليه” في اشارة الي عدم الاحتفاء بها ودعوتها ضمن وفد الفنانين والفنانات المكرمات بالمهرجان.

منذ قليل وفي مؤتمر صحفي بالمهرجان قالت الفنانة يسرا إن مهرجان الجونة فتح مجالًا كبيرًا أمام الكثير من الأفلام، وأثرى تنوع المهرجانات، مشيرة الي أن مهرجان الجونة هذا العام له مذاق مختلف وإحساس مختلف وقالت: “كل حاجة هنا مختلفة للحلو والجمال.. كان فيه ناس متعرفش المنطقة دي، لما اتشافت من أول سنة قالوا إحنا عاوزين نيجي هنا”.

تصريح الفنانة يسرا اليوم اختلف تماما عن تصريحاتها منذ أيام حينا هاجمت المهرجان من خلال منشور بصفحتها الشخصية «فيسبوك» عقب تصريحات لانتشال التميمي مدير المهرجان، حول عدم تكريمها
للاحتفاء بها مهددة اياه بقولها “أنه تم تكريمي ومنحي جوائز، من 80 جهة محلية ودولية، ولا أحتاج لأي مبررات سواء لتكريمي أو عدمه.- الأسوأ، هو تبريرك يا أستاذ انتشال لعدم الاحتفاء بي.

وواصلت يسرا في هجومها لمدير المهرجان عب صفحتها قائلة:”من الطبيعي أن تشير المهرجانات إلى خطتها في تكريم الفنانين الذين تود أن تكرمهم، وتوضيح حيثيات اختياراتها للشخصيات المكرمة، لكن ما أجده غريبا، ولم يحدث من قبل في أي مهرجان دولي أو محلي، هو الإشارة إلى الأشخاص الذين لن يتمكن المهرجان من تكريمهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى