فن وثقافة

وليد منصور يفوز بجائزة أفضل منظم حفلات في مهرجان نجم العرب

وليد محمد

فاز المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور بجائزة أفضل منظم حفلات في مصر لعام 2021 بمهرجان نجم العرب الذي أقيم مساء أمس بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام وتسلم الجائزة شقيقه محمد بسبب تواجد وليد في الاسماعيلية لتنظيم حفل النجم محمد حماقي.

ونظم وليد هذا العام عدد كبير من الحفلات الضخمة لكبار النجوم من أبرزهم محمد حماقي والشاب خالد وراغب علامة ورامي صبري ودياب وبهاء سلطان واخرون، كما يعكف علي تحضير عدد من المفاجأت سيعلن عنهم الشهر المقبل.

وفي سياق اخر يستكمل وليد منصور تصوير فيلم “أهل الكهف” خلال الأيام المقبلة في تركيا حيث يستعد فريق العمل للسفر خلال ايام قليلة ومن المقرر عرضه بالسينمات عقب انتهاء التصوير.

وفيلم “أهل الكهف” بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح “تايسون” ومحمود حميدة و محمد فراج وأحمد عيد وريم مصطفي وخالد الصاوي ومصطفي فهمي وبيومي فؤاد و احمد فواد سليم وصبري فوار وهاجر احمد، و من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفه وإنتاج وليد منصور.

ويعد فيلم “أهل الكهف” من أضخم إنتاجات السينما المصرية نظراً لكم النجوم الذي يشارك وإستعانتهم بفريق عمل الأكشن بأكمله من لندن لظهور المشاهد علي أعلي مستوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى