أخبار التعليم
أخر الأخبار

وزير التربية والتعليم يكرم معلمة الدقهلية التي حاول الأهالي التعدى عليها 

وزير التربية والتعليم يكرم معلمة الدقهلية التي حاول الأهالي التعدى عليها

 

كتب حامد خليفة

إستقبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الأستاذة وداد حمدي رئيس لجنة إمتحانات بمدرسة محمد الشقري بالسنبلاوين بمحافظة الدقهلية، والتي تعرضت للإعتداء من قبل أولياء أمور الطالبات لحرصها الدائم على منع ظاهرة الغش خلال الإمتحانات.

خلال اللقاء أكد الدكتور الوزير على إتخاذ إجراءات أمنية صارمة لحماية المعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية الذين يساهمون في سير عملية الإمتحانات، سيتم الإعلان عنها لاحقًا، و تطبيق القواعد بشدة لمن يساهم في الغش أثناء الإمتحانات من أولياء أمور أو طلاب أو معلمين.

كما أكد الدكتور طارق شوقي على أن السبب الرئيسي في ظاهرة الغش هو الإعتقاد بأن الهدف من التعليم هو الدرجات وليس التعلم والثقافة وإكتساب المهارات لبناء مجتمع الجمهورية الجديدة.

كذالك أهدى الدكتور طارق شوقي، شهادة تقدير للأستاذة وداد حمدي تكريمًا لها على تفانيها في العمل، جاء ذلك فى إطار إهتمامه بإلقاء الضوء على النماذج المتميزة وتشجيعهم وتحفيزهم على الإستمرار بكل إيجابية في عملهم.

وأعربت المعلمة وداد حمدي عن سعادتها لتكريمها من قبل الدكتور طارق شوقي بداخل وزارة التربية والتعليم الفني وأشارت خلال اللقاء إلى أن ما قامت به واجبًا على كل معلم، حيث أنها إعتادت إتباع أخلاقيات المهنة منذ إلتحاقها بالعمل كمدرسة.

وقد حضر اللقاء المهندس علي عبد الرؤوف أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية.. والذي رافق المعلمة أثناء إستقبال الوزير لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى