آخر الأخبار
أخر الأخبار

نورا حبيب : تنظر إلى إيمان العاصى بنظره المرأة الغير ملتزمة .. فما هو السبب

نورا حبيب : تنظر إلى إيمان العاصى بنظره المرأة الغير ملتزمة .. فما هو السبب!

 

كتب حامد خليفة

كشفت الفنانه نورا حبيب عن دورها مسلسل « الإختيار 3 » للنجم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وآخرين ، الذى يعرض حالياً على أحد القنوات الفضائية منذ بداية حلول الشهر الرمضانى الكريم.

وأكدت نورا ، بأنها تظهر كضيفه شرف خلال الأحداث المقبلة قريباً مروراً بأحداث قصر الإتحادية ، حيث أن مشهدها يجمعها مع النجمة إيمان العاصى ، بتفاصيل تصادميه بينهما تشتعل من خلال التطرف الفكرى والمذهبى وتوضيح وجهه نظر كل من هما للآخر .

وأضافت نورا ، بأن كواليس هذا المشهد ترجع إلى خطوبه نجلتها على أحد أقارب النجمة إيمان العاصى وتحديداً إبن خالتها، والذى يتمتع بالإلتزام الإسلامى من وجهة نظرها ، وذلك أثناء مراسم هذا الإحتفال فى منزلها فتنظر إليها بنظرات الحقد والكراهية والخبث ، إلى أن يحدث التصادم المباشر بينهما فى الحديث ، فيرجع ذلك بعدم ارتداء النجمه إيمان العاصى الحجاب ، فيتم إستمرار النظرات والإيحاءات التعبيريه بعدم ترحيبها لها في منزلها وغيرها.

وأشارت نورا، بأن هذا الدور تجسده للمره الأولى وعجبتها هذه الوهله الذى تطل بها على المشاهدين، فى دور المرأة الإخوانية الحاده ذات الأسلوب والتزمد فى التعامل مع الأشخاص الغير ملتزمين من وجهه نظرها الشخصية وتتمنى أن ينال إعجابهم .

وفى تاره أخرى يحسب ل نورا ، بأنها تتلون من عام إلى آخر فى الشهر الرمضانى الكريم ، وذلك بنقيض الشخصيات الذى تقدمها بمختلف انماطها على الشاشة الذهبية ، فشاركت فى السباق الرمضانى الماضى بمسلسل « هجمه مرتده » لأحمد عز وجسدت شخصية شيرين زوجه رفعت بيه رجل المخابرات المصرية والذى قام بتقديمها الفنان هشام سليم ، وهى زوجه وطنية تعلم وتقدس تراب هذا البلد وتقدر قيمه وعمل زوجها الباسل لتوفير الأمان والطمأنينة والإستقرار لدى الشعب المصرى.

ويذكر أن مسلسل ” الإختيار 3 ” يعد ملحمه وطنية استكمالاً للنجاحات الكبيرة التي حققها العمل في الجزأين الأول والثانى ، لما يقدمه من توثيق لحقائق عاشها الشعب المصرى على مدار السنوات الماضية ، فيعد مسلسل “الاختيار 3” العمل الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية حيث تعادل ميزانيته أكثر من 10 مسلسلات كاملة.

وفى سياق متصل ، يذاع مسلسل “الاختيار 3 – القرار” على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

وجدير بالذكر أن مسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى بطولة كل من: أحمد السقا ، كريم عبد العزيز ، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

وتضم قائمة المشاركين فى المسلسل أيضاً آدم الشرقاوى، دنيا المصرى، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحى خليل، نورا حبيب، ناردين عبد السلام، وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى