آخر الأخبار
أخر الأخبار

ننشر اسماء ضحايا ومصابين حادث انقلاب سيارة الطريق الزراعى بالاسماعيليه 

ننشر اسماء ضحايا ومصابين حادث انقلاب سيارة الطريق الزراعى بالاسماعيليه

كتبت / نيفين صبرى

لقيت فتاة مصرعها، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بينما أصيب 5 آخرين، بإصابات خطيرة متفرقة بالجسد، ما بين ارتجاج بالمخ، وكسور، وجروح، وذلك جراء حادث انقلاب السيارة التي كانوا يستقلونها على طريق الإسماعيلية ـ الزقازيق الزراعى أمام كوبري شعيب دائرة مركز أبوصوير.

وتلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الإسماعيلية أخطارًا من الدكتور حسن درويش رئيس مرفق إسعاف الإسماعيلية يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة رقم «ط ص ي 5934» على طريق الإسماعيلية ـ الزقازيق الزراعى أمام كوبري شعيب دائرة مركز أبوصوير، ما أسفر عن مصرع فتاة تدعى، مريم محمد محمد 14 عاماً، بينما أصيب كلا من، منى السيد محمد 24 عاماً، وشقيقتها هبة 18 عاماً، وآدم محمد على سنة، ودينا السيد محمد 5 سنوات، وبسمة محمد ندراوي 35 عاماً، وجميعهم مقيمون فى السلام دائرة ثان الإسماعيلية.

وتم الدفع بـ 6 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل جميع المصابين لقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى جامعة قناة السويس بالإسماعيلية لتلقى العلاج للازم، بينما تم نقل والتحفظ على جثة الفتاة إلى ثلاجة ذات المستشفى، فيما انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم رفع السيارة من على جنبى الطريق.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين حول ملابسات وأسباب الحادث، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى