منوعات

نادي روتاري كايورنورث يكرم أبطال أولمبياد وبارالمبياد طوكيو في حفل بأحد فنادق التجمع الخامس

 

قام نادي روتراكت كايرونورث بإقامة حفل تكريم لأبطال أولمبياد و بارالمبياد طوكيو 2020، بأحد فنادق التجمع الخامس، بحضور محافظ المنطقة الروتارية الدكتور ياسر نشأت، و المهندس نور بسيوني، بالنيابة عن رئيس النادي منال عيسي، و عمر مجدي رئيس الروتراكت، وريهام السبكي رئيس لجنة الروتراكت، ومنى بهجت الرئيس السابق، وعبير كامل سكرتير فخري سابق، وقاموا بتسليم الدروع و الهدايا للأبطال.

وشهد حفل التكريم حضور كلاً من، المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، و الدكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية، و عضو مجلس الشيوخ.

وخلال الحفل تم تكريم كلاً من:

أحمد الجندي

صاحب فضية أولمبباد طوكيو 2020 في الخماسي الحديث، والتي تعتبر من أغلى الميداليات نظراً لصعوبة اللعبة، وهو أيضاً صاحب ذهبية أولمبياد الشباب وأفضل لاعب ناشيء في العالم لموسمين.

فاطمة عمر

الأسطورة البارالمبية أو المرأة الحديدية .. صاحبة فضية طوكيو في رفع الأثقال، بالإضافة إلى أنها صاحبة أربع ذهبيات متتالية من سيدني 2000 حتى لندن 2012، وحصولها أيضاً على بطولة العالم في أكثر من مناسبة.

شريف عثمان

صاحب فضية رفع الأثقال في بارالمبياد طوكيو، بالإضافة إلى حصوله على 3 ذهبيات متتالية في بكين 2008 ولندن 2012 و ريو دي جانيرو 2016.

محمود صبري

صاحب فضية رفع الأثقال في بارالمبياد طوكيو، بالإضافة إلى حصوله على خامس بطولة العالم في كازاخستان عام 2010.

هاني عبد الهادي

صاحب برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد طوكيو، وصاحب ذهبية لندن 2012، بالإضافة إلى حصوله على ذهبية بطولة العالم في 2012.

فاطمة محروس

صاحبة المركز الرابع في بارالمبياد طوكيو في رفع الأثقال، بالإضافة إلى حصولها على سادس بطولة العالم في كازاخستان 2019.

أماني الدسوقي

صاحبة المركز الرابع في بارالمبياد طوكيو في رفع الأثقال، وصاحبة برونزية ريو 2016 و أثينا 2004 .. بالإضافة إلى أنها بطلة العالم عام 2010.

جيهان غريب

صاحبة المركز السابع في بارالمبياد طوكيو، وصاحبة فضية بارالمبياد آثينا 2004 وذهبية كأس العالم بدبي 2016، وذهبية بطولة أوروبا المفتوحة 2017 وفضية بطولة فزاع الدولية 2019.

كما قام النادي بتكريم خاص للمهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس الإتحاد المصري للخماسي الحديث صاحب الإنجاز الأولمبي في طوكيو، ودكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية والنائبة بمجلس الشيوخ.

وفي نهاية الحفل تم تكريم محمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال ودعاء بدر رئيس تحرير موقع تتويج نيوز.

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى