آخر الأخبار
أخر الأخبار

نائب وزير التربية والتعليم يتفقد أول مدرسة تطبيقية تكنولوجية بالسويس ويشيد بها.

نائب وزير التربية والتعليم يتفقد أول مدرسة تطبيقية تكنولوجية بالسويس ويشيد بها.

 

كتب/هاني عوف

في زيارة فريدة من نوعها شَرُفَتْ مُحافظةُ السويس باستضافة معالي السيد الأستاذ الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني في جولة ميدانية اصطحبه فيها السيد الأستاذ محمود الفولي،

وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس .

حيث جاءت فعاليات الزيارة عقب مؤتمر حواري دار صباح اليوم حول مستقبل التعليم الفني في مصر أثناء احتفال كلية التكنولوجيا والتعليم بيوبيلها الذهبي .

حيث تفقد السيد الأستاذ الدكتور محمد مجاهد يرافقه السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس ،

والأستاذ أحمدعبدالحميد مديرالتعليم الفني مدرسة وي للتكنولوجيا التطبيقية كأول مدرسة تكنولوجية من نوعها تشهدها منطقة القناة وسيناء .

وقد أبدى السيد نائب الوزير إعجابه الشديد بأسلوب الإدارة ومبشرات نجاح المشروع وظهوره بتلك الصورة المشرفه التي بدا عليها طلاب وطالبات المدرسة .

كما تفقد سيادته فناء المدرسة أثناء أداء الطلاب بعض التدريبات الرياضية وورش وفصول وقاعات المدرسة وحضر بنفسه عدة محاضرات تبادل فيها مع الطلاب أطراف الحديث حول المنظومة الجديدة ورؤيتهم المستقبلية ومدى رضاهم عما تقدمه المدرسة التطبيقية من خدمات تعليمية وفنية غير مسبوقة،

وفي نهاية الزيارة توجه سيادته بالشكر لجميع هيئة التدريس وطالب النائب د.سيد عبده بدعوة كل السادة النواب بزيارة مدارس التعليم الفني والمدرسة التطبيقية من أجل التعرف على ما تقدمه الدولة لهذا القطاع الواعد مستقبلا والذي نعول عليه جميعا في المساهمة الإيجابية في بناء الجمهورية الجديدة تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى