منوعات

نائب رئيس هيئة قضايا الدولة المستشار شاكر الحمامصي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو

كتب _ عبدالشكور عامر

هنأ نائب رئيس هيئة قضايا الدولة المستشار شاكر الحمامصي فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري العظيم والقوات المسلحة الباسلة ورجال الشرطة بمناسبة ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو
وجاء فى نص التهنئة :
“يسعدني ويشرفني أن أتقدم بخالص التهاني وعظيم الإمتنان لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو .

حيث أنها لم تكن مجرد ثورة على نظام حكم لا يرضى عنه الشعب بل كانت تعديلا لمسار أمة تملك رصيداً من المجد وتاريخا متفرداً من الحضارة ومكاناً عظيماً بين الأمم ، وتتطلع إلى أن تتبوأ مكانتها التي تستحق .

حيث تصدى شعب مصر العظيم فى هذا اليوم المبارك لجموح رئيس وجماعته والتي أرادت إستلاب هوية هذا الوطن ومتانة نسيجه ، وكنتم يا سيادة الرئيس الأمل الباقي لهذا الشعب ، والذي أودعكم أمانته وطالبكم بحمايته .

وكان صغوكم لصوت الشعب وندائاته وإستجابتكم لإرادته ، فحميتم مصر من الفتن لنستقبل معكم فجراً جديداً ، نبذر فيه الأمن والأمان ، ونجني فيه الرخاء بعد المحن ، ونجعل فيه المستحيل ممكناً .
وقد كنتم عند حسن ظن شعبكم ، وأخذت بوطنكم فى الإتجاه الصحيح ، فى وقت كاد الجميع أن يفقد الأمل فى عودة هذا الوطن بفضل من الله وبفضل حكمتكم وإخلاصكم لهذا الوطن .
وقد إستطعتم بعون الله وتوفيقه أن تحققوا نجاحات وإنجازات متتالية يشهد بها القاصي والداني ، وستبقى أبد الدهر شاهدة على عظيم صنعكم وغزير عطاؤكم ورشيد فكركم ، وننتظر المزيد حتى نصل بمصرنا الغالية إلى المكانة التي تستحق .
حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الحق والخير والعدل خطاكم وأدام على سيادتكم نعمة التوفيق والسداد وأدامكم نعمه فى حياتنا جميعاً وتحيا مصر ” .

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى