آخر الأخبار
أخر الأخبار

نائب رئيس جامعة بدر يتفقد لجان امتحانات نهاية العام بكلية الهندسة والتكنولوجيا

نائب رئيس جامعة بدر يتفقد لجان امتحانات نهاية العام بكلية الهندسة والتكنولوجيا

 

كتبت هدي العيسوي

تحت رعاية الدكتور فوزى تركى رئيس جامعة بدر فى القاهرة، تفقد الدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، جولاته لإمتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى (2021-2022)، داخل “كلية هندسة التكنولوجيا”؛ للإطمئنان على اللجان وحُسن سير الإمتحانات وإلتزام الطلاب بالقواعد المقررة والإطمئنان على إنتظام وحضور الملاحظين داخل لجان الإمتحانات، ورافقه خلال الجولة الدكتور عارف سليمان عميد الكلية.

 

اطمأن الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس جامعة بدر فى القاهرة لشئون التعليم والطلاب، على الإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية؛ لتبدأ من بوابات “الحرم الجامعى” من خلال وجود العديد من المداخل والمخارج؛ لمنع تكدس الطلاب والحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب.. مؤكداً على أن إدارة الجامعة تحرص على تقديم كافة الدعم الكامل لأداء إمتحاناتهم فى سهولة ويسر وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لخدمتهم وتهيئة الأجواء الملائمة؛ لمساعدتهم على التفوق والنجاح بشكل مستمر.

 

أكد نائب رئيس جامعة بدر فى القاهرة لشئون التعليم والطلاب، على استمرارية تواجد الأساتذة والمراقبين والأطباء المكلفين بالتواجد فى حرم “كلية الهندسة والتكنولوجيا”؛ لمتابعة أى طوارىء وإتخاذ اللازم، متمنيًا التوفيق لجميع أبنائه الطلاب.. مضيفاً أنه لم يتم تسجيل أى حالات إشتباه مرضية فى الأيام الأولى للإمتحانات وأنه تم التشديد على توفير الأدوات اللازمة للطلاب والطالبات داخل اللجان؛ تحت إشراف المنسق الإدارى للامتحانات بالجامعة “محمد عزام”.

 

فى ذات السياق، أكد الدكتور عارف سليمان عميد الكلية الهندسة والتكنولوجيا بجامعة بدر فى القاهرة، أنه تم مراجعة وجود التهوية الجيدة للقاعات خصوصاً مع بداية فصل “الصيف” الجارى، وتم التأكيد على تعقيم قاعات الإمتحانات قبل بدء اللجان وبعدها؛ للحفاظ على سلامة الطلاب.. مشيراً أن إدارة الكلية حريصة على توفير بيئة آمنة والعمل على تهيئة الجو النفسى المناسب للطلاب لأداء الامتحانات، الإستماع للطلاب وإستطلاع آرائهم حول الإمتحانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى