أخبار التعليم
أخر الأخبار

مُدير تعليم الجيزة يُتابِعُ سَيرَ العمليِّةِ الامتحانيِّة بمَدارِس لِجان إدارة العَجوزة التعليميِّة.

مُدير تعليم الجيزة يُتابِعُ سَيرَ العمليِّةِ الامتحانيِّة بمَدارِس لِجان إدارة العَجوزة التعليميِّة.

كتب/هاني عوف.

تَفَقَّدَ الأستاذ أشرَف سَلُّومَة/ وكِيلُ وزَارة التربيةِ والتعليم بالجيزة، لِجان مَدارس(طلعت حرب الثانويِّة الصِناعية-العجوزة الرسميِّة للغات-6 أكتوبر الإبتدائيِّة – والأورمَان الإعدَاديِّة الثَانويِّة)

كان في استقبالِ سيادتِهِ لدىٰ وصُولِهِ الأستاذ سَيِّد حِمدَان مُديرُ عامِ الإدارة، والسيِّد العَميد أركان حَرب طارِق أحمد رُشدي، القَائِد العَسكري لمدرسَة طلعت حَرب الثَانويِّة الصِناعيِّة.

وقد أدَّىٰ صَباحَ اليوم طُلَّابُ الصَفَّ الرابع الابتدائي امتحان تَقييم مَادتي اللُغةِ العربيِّة والتربية الدينيِّة للترمِ الأوَّل، كما أدَّىٰ طُلَّاب الصف الأول الإعدادي امتحان مادتيّ الهندسة والتربية الدينيِّة.

كما انطلقت امتحاناتُ التعليم الفنيّ بتخصُّصَاتِهِ المُختلِفةُ (زراعي–تُجاري–صِناعي– فُندُقي) للترمِ الأوَّل.

واطمئَنَ السَيِّدُ وكيلُ الوزارةِ على أبنائِهِ الطلَّاب، مؤكدًا على تَوافرِ أجواءِ الرَاحَةِ والهدُوء بلجانِ الإمتحانات، والتِزامِ كافَةِ المُشاركينَ في العمليِّة الإمتحانيِّة بالدِّقَةِ في العملِ والجَدِّ والجِدِّيَة.

كذلِکُ تَفَقَّدَ سِيادتُهُ الحُجرةَ العَسكريِّة لمَدارِس التأسيِّس العسكري وشدَّدَ على تذليلِ جَميع العُقَبات وحَلِّ كَافةِ المَشَاكِل التي قد تُواجِهُ الطلَّاب أو تؤثِّرُ على سَيرِ الامتحانات، وإبلاغ غُرفة العمليِّاتِ بديوان المديريِّة، لمتابعة سَير عمليِّةِ الإمتحان والتواصل المُستمِر مع مُديري الإدارات لحلِّ أي مشاكل قد تواجِهُ اللجان أو الطلَّاب.

ويؤدي غدًا الأحد 16يناير طُلَّاب الصَف الرَابِع الإبتدائي مَادتي العُلوم والمَهَارات المِهنيِّة وطلُّاب الصَف الثاني الإعدَادي امتحان مَادتي العُلوم والتربية الفنيِّة.

وقد شدَّدَ سيادتُهُ على السادةِ مُديري عُموم الإدارات بالمُرورِ اليوميّ لمُتابعةِ أعمال الإمتحانات، والتَنبيهِ على السادةِ مُديري المَدارس بالتعقيمِ اليوميِّ للِجَان، ومَنعِ دخولِ المَحمول لأيِّ طَالبٍ، مع الإلتزام بالإجراءاتِ الوِقائيِّة والإحترازيِّة الصَادرةُ عن وزارة الصحةِ والسكَّان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى