أخبار التعليم
أخر الأخبار

مُدير تعليم الجيزة يُتابعُ امتحانات الفصل الدراسى الأول بمدارس إدارة الدقى التعليمية “

” مُدير تعليم الجيزة يُتابعُ امتحانات الفصل الدراسى الأول بمدارس إدارة الدقى التعليمية ”

 

كتب/هاني عوف

تَفَقَدَ الأستاذ أشرف سلُّومة/ مُدير مُديريَّة التربية والتعليم بالجيزة مَدارسَ الشهيد عامر عبد المقصود والمدينة الجامعيه والشهيد هشام بركات والاورمان الرسمية لغات التابعين لإدارة الدقى التعليمية.

كان في شَرفِ استقبالِهِ الأستاذ عاطف ابراهيم / مُديرُ عام إدارة الدقى التعليمية والأستاذة عزة هريدى / وكيل الإدارة .

حيث أدَّى طُلابُ الصَفَّين الخامِس والسادِس الابتدائي مادتي الرياضيات والتربية الدينية للترمِ الأوَّل، واطمئَن سِيادتُهُ على أبنائِهِ الطلَّاب، مؤكدًا على تَوافرِ أجواء الراحةِ والهدوء بلجانِ الإمتحانات، والتزامَ كافَةِ المُشاركينَ في العملية الإمتحانية بالدِّقَةِ في العمل والجَد والإجتهاد.

كما تَفَقَدَ سيادته أعمالَ الكنترولات بالمدارس وشدد على تذليل جميع العقبات وحل كافة المشاكل التي قد تواجه الطلاب أو تؤثر على سير الامتحانات بشكل طبيعي

وابلاغ غرفة للعمليات بديوان المديرية لمتابعة سير عملية الامتحان والتواصل المستمر مع مديري الإدارات لحل اي مشاكل قد تواجه اللجان او الطلاب .

والجدير بالذكر أن طلاب الصفين الخامس والسادس يؤدون غدا الثلاثاء 11 يناير 2022 امتحاني مادتي اللغة الأجنبية والعلوم .

وقد شدَّدَ سيادتُهُ على السادةِ مُديري عُموم الإدارات بالمرُورِ اليوميّ لمُتابعةِ أعمال الإمتحانات، والتنبيهِ على السادةِ مُديري المدارس بالتعقيمِ اليوميِّ للجان، وعَدَم دخولِ المحمول لأيِّ طالبٍ، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية الصادرة عن وزارة الصحة والسكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى