أخبار عاجلة
أخر الأخبار

مُدير تعليم الجيزة يُتابعُ امتحانات الفصل الدراسي الأول بمدارس إدارة الورَّاق التعليمية 

مُدير تعليم الجيزة يُتابعُ امتحانات الفصل الدراسي الأول بمدارس إدارة الورَّاق التعليمية

كتب/هاني عوف

تَفَقَّدَ الأستاذ أشرف سلُّومة/ وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، مَدارسَ العميد محمد فوزي الإبتدائية، عبد الله بن رواحة الاعدادية بنات، مصطفي كامل الإبتدائية، والوفاء الإعدادية.

كان في شَرفِ استقبالِهِ الأستاذ محمد عبد الودود مدير عام الإدارة والأستاذ إيمن كمال وكيل الإدارة.

حيث أدَّى طُلابُ الصَفَّين الخامِس والسادِس الابتدائي امتحان مادة الدراسات الإجتماعية للترمِ الأوَّل كما أدىَّ طُلُّاب الصف الأول الاعدادي مادةَ اللغةِ العربيُّة والخط.

واطمئَن سِيادتُهُ على أبنائِهِ الطلَّاب، مؤكدًا على تَوافرِ أجواء الراحَةِ والهدوء بلجانِ الإمتحانات، والتزامِ كافَةِ المُشاركينَ في العملية الإمتحانية بالدِّقَةِ في العمل والجَد والإجتهاد.

كما تَفَقَّدَ سيادتهُ أعمالَ الكُنترولات بالمدارس وشدَّد على تذليل جميع العقبات وحَلِّ كافةِ المشاكل التي قد تواجه الطلَّاب أو تؤثِّر على سَير الامتحانات بشكل طبيعي، وإبلاغ غُرفة العمليات بديوان المديرية، لمتابعة سَير عملية الإمتحان والتواصل المُستمر مع مُديري الإدارات لحلِّ أي مشاكل قد تواجِهُ اللجان أو الطلَّاب.

ويؤدي غدًا الخميس طلُّاب الصُف الثاني الإعدادي إمتحان مادة اللغة العربية والخط.

وقد شدَّدَ سيادتُهُ على السادةِ مُديري عُموم الإدارات بالمرُورِ اليوميّ لمُتابعةِ أعمال الإمتحانات، والتنبيهِ على السادةِ مُديري المدارس بالتعقيمِ اليوميِّ للجان، وعَدَم دخولِ المحمول لأيِّ طالبٍ، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية الصادرة عن وزارة الصحة والسكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى