آخر الأخبار
أخر الأخبار

مُدير تعليم الجيزة يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بمدارس إدارتي الدقي وجنوب الجيزة التعليمية.

مُدير تعليم الجيزة يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بمدارس إدارتي الدقي وجنوب الجيزة التعليمية.

كتب/هاني عوف

بناءً على تعليمات معالي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، وتوجيهات السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، تفقد اليوم الأستاذ أشرف سلومة/ وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، لجنة مدرسة جمال عبدالناصر الإعدادية الرسمية لغات، وجمال عبدالناصر الاعدادية بنات، التابعتان لإدارة الدقي التعليمية، وكان في استقبال سيادته الأستاذ عاطف إبراهيم مدير عام الإدارة.

ولجنة مدرسة الشهيد العميد أحمد محمد سيد إبراهيم الإعدادية بنين، وصلاح سالم الرسمية لغات، التابعتان لإدارة جنوب الجيزة التعليمية، وكان في استقبال سيادته الأستاذ بكساوي مصطفى مدير عام الإدارة.

 

حيث أدى اليوم طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحان مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الدينية للترمِ الثاني.

 

واطمئن سِيادته على أبنائه الطلاب، مؤكدًا على توافر أجواء الراحة والهدوء بلجان الإمتحانات، والتزام كافة المشاركين في العملية الإمتحانية بالدقة في العمل والجد والإجتهاد.

وتحاور سيادته مع أولياء الأمور خارج أسوار اللجان، وطمأنهم على أبنائهم.

وشدد على تذليل جميع العقبات وحل كافة المشاكل التي قد تواجه الطلاب أو تؤثر على سير الإمتحانات، وإبلاغ غرفة العمليات بديوان المديرية للمتابعة والتواصل المستمر مع مديري الإدارات لحل أي مشاكل قد تواجه اللجان أو الطلاب.

كما وجه سيادته السادة مديري عموم الإدارات بالمرور اليومي لمتابعة أعمال الإمتحانات، والتنبيه على السادة مُديري المدارس بالتعقيم اليومي للجان، ومنع دخول المحمول لأي طالب، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية الصادرة عن وزارة الصحة والسكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى