أخبار التعليم

مُدير بشتيل الابتدائية المشتركة يتابع امتحانات الفصل الدراسي الأول| صور

كتب : تامر الشاهد 

انطلقت منذ أمس الأحد، امتحانات النقل للصفين الخامس والسادس الابتدائي، وتفقد قيادات إدارة أوسيم التعليمية مدارس قرى أوسيم بقيادة الدكتور طارق عطية مدير إدارة أوسيم التعليمية، ويرافقه الدكتور مروان غراب وكيل الإدارة، وذلك بناء على تعليمات الدكتورِ أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة. 

في ذات السياق تابع الأستاذ خالد حسانين مدير مدرسة بشتيل الابتدائية المشتركة، امتحانات الصفين الخامس والسادس بالمدرسة، وأطمأن على انطلاق عملية الامتحانات في سلامة ويسر، والتأكد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات وتوفير المناخ الملائم للطلاب لتأدية امتحاناتهم في جو مناسب يوفر لهم الطمأنينة والراحة النفسية.

وبناء على المتابعة أكد «حسانين» على حسن الانضباط والالتزام في اللجان، وشدد على ضرورة الاهتمام بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية، وعدم التهاون فيها، ووجه رسالةً طمأن فيها الطلابَ وأولياءَ الأمور، مفادها أن كافةَ العاملين مهمتهم الأولى توفير الجو الملائم لأبنائنا الطلاب لأداء الامتحانات في أحسن صورة.

في سياق آخر تَفَقَدَ الدكتور أشرف سلُّومة، مدير مُديريَّة التربية والتعليم بالجيزةـ مَدارسَ الشهيد عامر عبد المقصود والمدينة الجامعية والشهيد هشام بركات والأورمان الرسمية لغات، التابعين لإدارة الدقى التعليمية.

وأدَّى طُلابُ الصَفَّين الخامِس والسادِس الابتدائي مادتي الرياضيات والتربية الدينية للترمِ الأوَّل، واطمأن على أبنائِهِ الطلَّاب، مؤكدًا على تَوافرِ أجواء الراحةِ والهدوء بلجانِ الإمتحانات، والتزامَ كافَةِ المُشاركينَ في العملية الإمتحانية بالدِّقَةِ في العمل والجَد والاجتهاد.

كما تَفَقَدَ سلومة، أعمالَ الكنترولات بالمدارس، مشددًا على تذليل جميع العقبات وحل كافة المشاكل التي قد تواجه الطلاب أو تؤثر على سير الامتحانات بشكل طبيعي، وإبلاغ غرفة للعمليات بديوان المديرية لمتابعة سير عملية الامتحان والتواصل المستمر مع مديري الإدارات لحل اي مشاكل قد تواجه اللجان او الطلاب.

والجدير بالذكر أن طلاب الصفين الخامس والسادس يؤدون غدا الثلاثاء 11 يناير 2022 امتحاني مادتي اللغة الأجنبية والعلوم .

وشدَّدَ سلومة، على مُديري عُموم الإدارات بالمرُورِ اليوميّ لمُتابعةِ أعمال الإمتحانات، والتنبيهِ على مُديري المدارس بالتعقيمِ اليوميِّ للجان، وعَدَم دخولِ المحمول لأيِّ طالبٍ، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية الصادرة عن وزارة الصحة والسكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى