منوعات

ميلا ططري خبيرة الموضة و رائدة الأعمال تحتل الصفوف الاولى في عالم الموضة والازياء بعد اطلاقها للبراند الخاص بها DIVA MODA

كتبت هدي العيسوي

اطلقت ميلا براند الألبسة و الأزياء الخاص بها في عام 2022 بعد ان وضحت انه تم العمل على هذا المشروع وبنائه بشكل تدريجي و ممنهج منذ عام 2018 حيث حرصت على الاهتمام بأدق التفاصيل بعناية تامة.

عملت ميلا بجهد على أن توفر أجود أنواع الأقمشة الإيطالية و الهندية و التركية المصدر إضافة الى ذلك الموديلات الحصرية و المواكبة للموضة و كل ما هو جديد ومارست موهبتها في خلق كل ما هو متميز.

انتشرت العلامة التجارية الخاصة بها DIVA MODA بسرعة فائقة و كانت الوجهة الاولى للكثير من سيدات المجتمع الراقي في جميع المناسبات العامة و الخاصة في وقت وجيز جدا حيث حظيت بالكثير من الاعجاب والدعم لتميّزِها الملحوظ ابتداء من اجود انواع الاقمشة و صولا الى التفاصيل التي تميز كل قطعة عن الاخرى.

كانت ميلا هي الوجه الاعلامي للبراند الخاص بها DIVA MODA حيث اكدت انها لم تكن لتجد احدا سوف يرتدي هذه القطع التي تم تصميمها ل DIVA MODA مثلها، فقد تمثل DIVA MODA لأي عارضة ازياء قطعة ملابس عادية اما لميلا فقد كانت حكاية بدأت بخيط وابرة و انتهت باحتلالها للصفوف الاولى عالميا في عالم الموضة و الأزياء.

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى