رياضة
أخر الأخبار

منتخب مصر في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم رغم التعادل مع أنجولا

منتخب مصر في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم رغم التعادل مع أنجولا

 

كتب حامد خليفة

 

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد نظيره أنجولا في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الجمعة 12-11-2021 ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

تقدم منتخب أنجولا عن طريق هيلدر كوستا في الدقيقة 26، وضاعف نزولا النتيجة لصالح أنجولا بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 36، وقبل نهاية الشوط الأول قلص محمد النني النتيجة بتسجيل هدف منتخب مصر الأول في الدقيقة 45، لينتهي الشوط بتقدم أنجولا 2-1.

ومع بادية الشوط الثاني أجرى كيروش تغييران بنزول حمدي فتحي ومروان حمدي بدلا من عبد الله السعيد ومصطفى محمد، وسيطر منتخب مصر على مجريات اللعب حتى سجل أكرم توفيق هدف التعادل في الدقيقة 59، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

بهذه النتيجة يكون منتخب مصر قد تأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، دون النظر لنتيجة مباراته القادمة أمام الجابون و المقرر لها الثلاثاء المقبل، بعدما ضمن صدارة المجموعة لوصوله إلى النقطة 11 ويبتعد عن أقرب منافسيه بـ 4 نقاط وهو منتخب الجابون برصيد 7 نقاط، وجاء منتخب ليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما تذيلت أنجولا ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

تشكيل منتخب مصر في مواجهة أنجولا اليوم الجمعة 12-11-2021 في تصفيات كأس العالم

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

الدفاع: أحمد حجازى – أيمن أشرف – أحمد فتوح – أكرم توفيق.

الوسط: عمرو السولية – محمد الننى – عبدالله السعيد.

الهجوم: محمد صلاح – محمد شريف – مصطفى محمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى