سياحة

منتجع دانات جبل الظنة الاسترخاء بعيداً عن روتين الحياة اليومية

من موقعه المميز بين أحضان الطبيعة الغناء، يدعو منتجع دانات جبل الظنة ضيوفه لاستكشاف منشأته الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة على أجمل محميات العاصمة الطبيعية، متيحًا لهم كسر روتين الحياة اليومية والاستمتاع بطيف واسع من التجارب الفريدة. وذلك من خلال باقة “الإقامة والعمل واللعب بعيدًا عن المنزل” المصممة خصيصًا لتناسب احتياجات العائلات والأصدقاء والزملاء الراغبين بإمضاء أوقات مميزة خارجة عن المعتاد.

فمقابل 399++ درهم إماراتي للّيلة الواحدة، يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالإطلالة البحرية الساحرة للغرف من نوع ديلوكس، أو إنجاز أعمالهم ومضاعفة إنتاجيتهم في إحدى الغرف المجهزة بزاوية خاصة بالعمل أو الدراسة مع خدمة الإنترنت اللاسلكي عالية السرعة. بالإضافة إلى إمكانية الدخول المجاني للمرافق والخدمات الخاصة بمركز الأعمال واختيار ما يتلاءم مع احتياجات العمل الخاصة بهم. وعند الحجز لمدة تزيد على ليلتين، يحصل الضيوف على ترقية مجانية لغرفة من الدرجة التالية، وتتوفر جميع هذه الخيارات مع إمكانية تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 4:00 مساءً.

علاوةً على ما سبق، تقدم الباقة للضيوف وجبة فطور مجانية لشخصين بالغين وطفلين أقل من 6 سنوات في مطعم تايدز، ووجبة فطور كونتيننتال للأطفال تقدم داخل الغرف، وشاي وقهوة بالمجان مع الكعك الطازج، بالإضافة إلى خصم نسبته 50% على كافة الخيارات المتوفرة على قائمة الطعام الخاصة بخدمة الغرف. كما يقدم منتجع دانات جبل الظنة وجبة عشاء مجانية وغيرها من مزايا الإقامة للأطفال دون سن 6 سنوات، ويمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 7 و 12 عامًا الإقامة مجانًا والحصول على الوجبات مقابل 25 درهمًا إماراتيًا لكل طفل.

وبالطبع، لا تكتمل الباقة دون الأنشطة والمرافق ووسائل الراحة الفاخرة، لا سيما في ظل الأجواء المميزة التي توفرها طبيعة المكان. فمن الساعة 3م إلى الساعة 6م يمكن للأطفال الاستمتاع بالطائرات الورقية، وكرة الشاطئ، وقوارب الكاياك، والتجذيف، وكرة الطائرة الشاطئية، والتنس الطويل وغيرها الكثير. ويمكن للعائلات السماح لأطفالهم بمشاهدة الأفلام تحت النجوم والتخييم والسباحة في البرك المخصصة للصغار. وبينما ينسج الأطفال ذكرياتهم الخاصة، يمكن للآباء أو الضيوف البالغين الاستمتاع بالدخول المجاني لبرك السباحة والشاطئ الخاص. إلى جانب الحصول على خصم بنسبة 25% على خدمات النادي الصحي “السبا”.

الشروط والأحكام:
إن جميع الأسعار المدرجة بالدرهم الإماراتي وهي خاضعة لكافة رسوم الخدمة، والرسوم والضرائب المحلية. يشترط ألا يزيد عدد الأطفال المقيمين مع آبائهم داخل الغرفة ذاتها وعلى السرير الموجود أصلًا داخلها عن طفلين وألا تزيد أعمارهم عن 12 عام. يمكن الدفع نقدًا أو باستخدام البطاقات الائتمانية. ترتبط إمكانية الحجز بتوفر غرف شاغرة وقت إجراء الحجز. يشترط إظهار بطاقة خضراء عبر تطبيق الحصن. قد تطبق القيود الخاصة بفيروس كوفيد تبعًا للإرشادات الصادرة عن السلطات المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى