آخر الأخبار
أخر الأخبار

مناقشة 20 بحثًا بالمؤتمر العلمي السنوي الأول لكلية الألسن بجامعة الأقصر.

مناقشة 20 بحثًا بالمؤتمر العلمي السنوي الأول لكلية الألسن بجامعة الأقصر.

كتب-سعيد سعده.

المؤتمر أوصى بتنظيم سيمنار شهري بأقسام اللغات بالكلية لتعزيز الاستفادة بين أعضاء هيئة التدريس

تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، ناقش المؤتمر العلمي السنوي الأول لكلية الألسن، برئاسة الأستاذ الدكتور محمود النوبي رئيس المؤتمر، عدد من الأبحاث العلمية على هامش جلسات انعقاد المؤتمر.

أوضح الأستاذ الدكتور محمود النوبي، رئيس المؤتمر، ووكيل كلية الألسن للدراسات العليا والبحوث، أن أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، قدموا 20 بحثًا بالمؤتمر من مختلف الأقسام بالكلية، تمت مناقشتها بهدف دعم وتعزيز البحث العلمي بكل ماهو جديد، للارتقاء بكلية الألسن جامعة الأقصر وبأقسامها.

وأشار رئيس المؤتمر إلى أن المؤتمر أوصى بتنظيم فعالياته بشكل دوري سنوي، إلى جانب عقد سيمنار شهريًا بأقسام الكلية لمناقشة موضوعات بحثية، وبهدف تعزيز التواصل بين أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكلية الألسن، لتحقيق الهدف الأسمى للمؤتمر وهو إحياء روح العمل الجماعي والتعاون، والتواصل العلمي الفعال بين الباحثين بكلية الألسن من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب، مع إبراز دور جامعة الأقصر في رعاية البحوث العلمية والتطلع إلى الأفضل.

ووجه رئيس المؤتمر وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، الشكر لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز، لقراره بأن تحمل قاعة المؤتمرات بالكلية اسم الراحل الأستاذ الدكتور ربيع سلامة، تقديرًا وعرفانًا بدوره في دعم وإثراء العملية التعليمية بالكلية وخارجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى