منوعات

مفيد فوزي يكشف لأول مره عن إنتمائه لنادي الزمالك .. ويعاتب محمدصلاح !

وليد محمد

كشف الكاتب الصحفي طارق شحاته : لأول مره – عن إنتماء الإعلامي الكبير مفيد فوزي لنادي الزمالك وميوله للنادي العريق مدعماً بالصور من خلال الجلسة التي جمعت شحاته -أخيرا- ببيت الاستاذ مفيد حيث تربطه علاقة وطيده به – مابين الاستاذ والتلميذ – منذ مايقرب من ثلاثين عاما .

تخلل اللقاء توقيع الإعلامي الكبير مفيد فوزي علي فانله الزمالك التي تحمل رقم تسعة (9)..لصاحبها النجم الكبير حسام حسن التي احتفظ بها طارق شحاته منذ مايقرب من عشرين عاما وقت إنضمام حسام حسن لصفوف نادي الزمالك ، وحصوله علي درع الدوري العام معه وقتها وكتب الإعلامي الكبير مفيد علي فانله الزمالك.
(اتمني أن يظل الزمالك مدرسة الفن والهندسه والمهاره..مفيدفوزي).. كما افصح مفيد فوزي لطارق شحاته عن ميوله منذ الصغر لنادي الزمالك وشغفه لانه مدرسه الهندسة.
وتسجيل لقاء تليفزيوني مع نجم الزمالك فاروق جعفر في لقاء تليفزيوني شهير وقت إعتزاله لعب كره القدم وانه كان لايعرف فاروق جعفر من قبل حتي قدمه له المخرج جميل المغازي في احد المطاعم التي تصادف وجودهما معا وقتها.
وذهب مفيد فوزي لمنزل نجيب المستكاوي حتي يعرف من هو فاروق جعفر قبل تسجيل اللقاء معه.
كما سجل لقاء اخر مع مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في بيته وفي مسقط رأسه بميت غمر بالجلابيه في الغيط وسط الحقول الزراعيه في أولي حلقات برنامجه الشهير مفاتيح علي قناه دريم الفضائية .

وكذلك مع عصام الحضري في أول لقاء معه وقت الضجه التي صاحبت انتقاله لنادي سيون بسويسرا.
وكشف مفيد فوزي عن ولعه ببعض نجوم كره القدم المصريه امثال عمر النور ومصطفي رياض والشاذلي والخطيب.
واناقه وشياكه احمد حسن وجنون ميدو في الكلام ..وحبه لموهبه شيكابالا وجنونه وقال لا اتحمس لمروقه ..والغزال الاسمر ابراهيم يوسف وحسام حسن جدا ، ومروان محسن اللي ميزته بالنسبه لي – علي حسب كلامه – اجره يساوي اجر كل من احمد لطفي السيد وتوفيق الحكيم ويوسف ادريس وعبدالرحمن الشرقاوي ومصطفي امين وهذا يفسر اننا قد أنحصرنا في افراحنا الكرويه فقط.
كما عاتب علي محمد صلاح في مباراته الاخيره مع منتخب مصر ضد الجابون وهوينادي عليه من خلف شاشه التليفزيون اثناء سير المباراه وهو يقول له (انت فين ياصلاح) معقبا : مكنش موجود في المباراه بالمعني ..هو لايريد الاشتباك ..خايف علي قدميه…رغم انني شاهدته في اعلان تليفزيوني يجري جري الوحوش. واعتقد انه مع كل الاحترام والتبجيل لأبو مكه في رأسه اشياء أخري كثيره بجانب الكره ..اظن ان مدير اعماله هوالذي يحددها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى