آخر الأخبار
أخر الأخبار

معهد “معتمد” يحتفل بتخريج دفعتين في إدارة المستشفيات وجودة الرعاية الصحية.

معهد “معتمد” يحتفل بتخريج دفعتين في إدارة المستشفيات وجودة الرعاية الصحية.

گتب.سعيدسعده.

يحتفل المعهد العربي للتنمية المهنية “معتمد” التابع لاتحاد الأطباء العرب يوم الأحد 5 مايو 2022م بتخريج الدفعه 26 من دبلوم جودة الرعاية الصحية و الدفعة 17 من دبلوم إدارة المؤسسات الصحية والمستشفيات بمقر المعهد بالمقطم.

ومن المقرر أن يحضر الحفل الأستاذ الدكتور أسامة رسلان أمين عام اتحاد الأطباء العرب والدكتور عبدالرحمن كامل أمين عام المعهد ورؤساء وأعضاء المجالس العلمية للدبلومتين.

كما أعلن المعهد العربي “معتمد” فتح باب الحجز للتسجيل بالدفعة الثالثة عشر من الدبلوم المهنى فى “إصلاح تشوهات وإطالة العظام”، الذي سيعقد في سبتمبر المقبل بنظام التعليم الهجين.

وأوضح معهد” معتمد” أن نظام التعليم الهجين يعتمد على استخدام أحدث تقنيات التعليم التفاعلى عن بعد، إضافة إلى التدريب على المهارات الاكلينيكية والجراحية عبر ورش عمل ينظمها المعهد ،وفقا للاجراءات الاحترازية المتبعة طبقا لتعليمات الجهات المختصة.

ومن المقرر أن المعهد العربي ” معتمد ” سيقوم ” بتنظيم ورشة العمل التشريحية” للأطباء في تخصص جراحة العظام وذلك يوم 9 يونيو 2022م.

وتعقد “ورشة العمل التشريحية” تحت إشراف المجلس العلمى للدبلوم المهنى فى إصلاح تشوهات وإطالة العظام، بمعمل التشريح بأكاديمية الأميرة فاطمة المعهد القومى للتدريب سابقا.

كما ينظم المعهد يوما علميا مجانيا للتعريف بـ”الدبلـوم المهني في طب الأسرة” الجمعـة 10 يونيو 2022م.

ويعتبر تخصص “طب الأسرة” النموذج الأمثل لتطوير النظم الصحية والرعاية الصحية الأساسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى