Uncategorized

معتز هشام بطلًا لقصة “شبح البدروم” من “خارج السيطرة” برفقة هبة عبدالغني

وليدمحمد

انتهى الفنان الشاب معتز هشام، من تصوير جميع مشاهده في قصة “شبح البدروم”، وهي إحدى قصص وحكايات مسلسل “خارج السيطرة – into the dark” المأخوذ عن فرومات أمريكي. وألذي أعلن المخرج أحمد خالد عن انتهاء التصوير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ونشر

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار قصص الرعب، والتي تتضمن 10 قصص رعب مختلفة في عمل ضخم واستثنائي، مسلسل (خارج السيطرة – into the dark بينما تدور قصة “شبح البدروم”، في مدرسة ثانوية وتشارك هبة عبدالغني بدور المدرسة ويشاركها كل من نور إيهاب ومعتز هشام ويوسف وائل نور، والذين يلعبون دور طلبة في مرحلة الثانوي.

 

وكشف معتز هشام عن تفاصيل شخصيته، قائلًا: أقوم بدور طالب في مدرسة انترناشونال، يدعى “يوسف”، الذي يظهر بشخصيته مختلفة مع” حلا” التي تجسدها نور إيهاب التي تدور حولهم أحداث الحلقة، ويشارك في مسلسل “خارج السيطرة” مجموعة كبيرة من الأبطال والنجوم الشباب من مصر والسعودية ولبنان.

وأضاف معتز هشام، إنه يلعب الدور بجوارنور إيهاب، وإسراء رخا، ويوسف وائل، في مدرسة ثانوية وتقوم هبة عبدالغني المدرسة بعمل عقاب لهم جميعُا، وعبر عن سعادته بالعمل مع المخرج محمد بكير.

 

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان الشاب معتز هشام، عرض مسلسل “ورق التوت” ويجسد من خلاله طالب في معهد يلجأ له أصحابه في أي مشكلة ويقوم بحلها خاصة أنه يتمتع بصفات مميزة تجعله رزين ومتواضع بينهم.

 

جدير بالذكر، إن أخر أعمال معتز هشام حكاية أمر شخصي من مسلسل “إلا أنا”، والقاهرة كابول، وولاد ناس، وفيلم قبل الاربعين، والاختيار الجزء الأول، ومسلسل ممالك النار مع خالد النبوي، وأبو عمر المصري مع النجم أحمد عز.

 

يشار إلي أن قصة “شبح البدروم”، من بطولة هبة عبد الغني، نور إيهاب، معتز هشام، يوسف وائل نور، إسراء رخا، عبد الرحمن عامر وعمر عمر، ومن تأليف لاري نبيل، وإخراج محمد بكير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى