آخر الأخبار
أخر الأخبار

مشاركة إعلام عين شمس في ملتقى القيادات الشبابية الإعلامية الذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة  

مشاركة إعلام عين شمس في ملتقى القيادات الشبابية الإعلامية الذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة

*كتب*سعيد سعده*

تحت رعاية ألدكتور.محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس،و ألدكتور.مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب،

شارك قسم علوم الاتصال والإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس برئاسة ألدكتوره. هبة شاهين بملتقى القيادات الشبابية الإعلامية الذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، والإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، وقد افتتح الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ملتقى القيادات الشبابية الإعلامية فى نسخته الأولى المنعقد خلال الفترة من ١٣ إلى ١٦ مارس بدار الهيئة الهندسية.

ومن الجدير بالذكر أن ملتقى القيادات الشبابية الإعلامية يتضمن مجموعة من الجلسات الحوارية، بالإضافة إلى الورش التأهيلية والتدريبية، على رأسها جلسة حوارية مع وزير الشباب والرياضة والشباب المشاركين، بإلإضافة إلى جلسات متنوعة منها: الإعلام الرياضي ونبذ العنف، تحديات إعلام المرأة والطفل، السوشيال ميديا والإعلام السياحي، وغيرها من الجلسات العديدة في مجال الإعلام.

يشارك بالملتقى ٣٦ كلية وقسم للإعلام بجامعات مصر بمختلف المحافظات ب ١٦٠ طالب وطالبة المقيدين بالفرقة الأولى وإلى الفرقة الثالثة، إلى جانب المعيدين وأعضاء هيئة التدريس.

وضم وفد طلاب قسم علوم الاتصال والإعلام المشارك بالملتقى كلا من : خالد عمرو جميل، شهيرة عادل حسين، خلود أشرف مصطفى، تحت إشراف أ.خلود خالد المعيدة بالقسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى