أخبار عاجلة

مستقبل وطن بالسويس ينظم الملتقى السياسي ويكرم أوائل الإعدادية

السويس ـ حسين بيومي

كرم حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس برئاسة المحاسب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة أوائل الشهادة الإعدادية ومديرى المدارس والإدارات التعليمية الثلاثة ..وأعلن الحزب عن مبادرة تحمل عنوان ” درسك عندنا ” وتهدف إلي دعم أوائل الشهادة الإعدادية فى المرحلة الثانوية تقديرا لتفوقهم الدراسي .

كان الحزب قد نظم الملتقي السياسي الثقافي للشباب لدعمهم والتواصل المباشر طبقا لتوجيهات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس حزب مستقبل وطن والمهندس أشرف رشاد النائب الأول لرئيس الحزب نظم اليوم الحزب بالسويس بحضور نواب السويس الحزب وطلاب من أجل مصر بجامعة السويس .

وأكد الحضور أن الهدف الأساسي من تنظيم هذا الملتقى هو الوصول إلى أهداف سامية وفتح حلقات نقاش مع شباب السويس تزامناً مع ذكرى الإحتفال بثورة 30يونيو العظيمة .

وأكد النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس أن هدف الملتقى هو دعم الدولة المصرية والذي يأتى بدعم شباب المستقبل .. مشيراً من أن مصر هي رمانة الميزان في العالم العربي والعالمي فاستقرار مصر هو استقرار للعالم العربي مؤكداً على أنه يتسنى على جميع المصريين أن يفخروا بمصريتهم .

وقال أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قاد مصر إلى أقصى درجات الشموخ والعزة مشيداً بما تم مشاهدته فى إفتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية بحضور رؤساء الدول العربية وما حمله هذا الإفتتاح من دلالات ومعاني عظيمة فى أن مصر تهتم بكل ما يهم العرب موجهاً التحية والتقدير للشهداء وأنهم سيظلون القدوة والمثل .
شارك في الملتقي نواب السويس وقيادات حزب مستقبل وطن وعدد كبير من الشباب والمهتمين بالنواحي السياسية

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى