محافظات

مستقبل وطن بالسويس يكرم شباب قرية عامر لإحتلالة المركز الثالث على مستوى الجمهورية

السويس ـ حسين بيومي

كرم حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس برئاسة النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب المحافظة ـ الأمين العام للحزب بالسويس فريق مركز شباب قرية عامر لإحتلالة المركز الثالث علي مستوي الجمهورية فى دوري مراكز الشباب .

وفي حفل التكريم رحب أحمد فضل ـ أمين للتنظيم وأعرب عن سعادته بهذا التكريم لمراكز الشباب .. وأكد أن هذا التكريم هو إضافة حقيقية لمجلس إدارة قرية عامر مقدماً التهاني للمركز على هذا الانجاز الذي يعد إنجاز لكل مراكز الشباب والرياضة بالسويس .

وأكد نائب السويس سيد الكرماوى عضو مجلس النواب أن هذا التكريم هو حق لكم جميعا .. فيما أكد النائب الدكتور سيد عبده عضو مجلس الشيوخ أن الشباب هم عماد المستقبل كما أنهم الركيزة الأساسية في بناء مصر .

وأعرب النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ سعادته بشباب السويس مؤكداً أن هذا التكريم هو اقل تقدير لهم .

ومن جانبه عبر النائب أحمد خشانة رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس عن سعادته بهذا اللقاء متمنياً للجميع المزيد من النجاح والتوفيق .. لافتاً أن تكريم لاعبي فريق مركز شباب قرية عامر هو تكريم لشباب السويس الأبطال .. كما أن التكريم خالي من أي انتماء سياسي .. مشيداُ بالمجهود الرياضي .
وأكد خشانة أن الإنجازات للمركز هي بمثابة إضافة قوية .. كما أن النواب يسعون إلى تبنى المتميزين .. وجدد خشانة وعده وتعهده لمواصلة العمل لتبنى المتميزين لأن ذلك هو حق أصيل لشباب السويس على الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بالسويس متمنياً لقيادات المركز المزيد من الإرتقاء والإستمرار في الإنجازات .

شارك في الإحتفالية نواب السويس وعدد من القيادات التنفيذية وقيادات مركز شباب قرية عامر وأهالي القرية .

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى