أخبار التعليم
أخر الأخبار

مدير تعليم الجيزة يكرِّم حفظة القرآن الكريم وأوائل الطلبة”

“مدير تعليم الجيزة يكرِّم حفظة القرآن الكريم وأوائل الطلبة”

كتب/هاني عوف

تحت رِعاية الأُستاذ أشرَف سَلُّومَة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة .

وبحضور السيِّد العميد/محمد حمزة المُستشار العسكري لمحافظة الجيزة.

والأُستاذ بَدوي عَلَّام، رئيس مَجلس الآباء والأُمناء بالمُديريَّة

والأُستاذة ماجدة مُصطفى موجه عام التربية الإجتماعيُّة وأعضاء التوجيه، والسادة مُديري عُموم الإدارات التعليمية وأعضاء مجالس الآباء والأمناء والمُعلِّمين بالإدارات التعليمية.

تم تكريم الطلبة الفائزين بحِفظ القرآن الكريم وأوائل الطلبة في مُسابقة التربية الإجتماعيَّة بجميع الإدارات التعليميَّة بالجيزة، والبالغ عددهم 60 طالب وطالبة.

كما كَرَّم سيادتُهُ الطلبة الفائزين في مسابقة أوائل الطلبة للعام الدراسي 2020/2021 والبالغ عددهم(24) طالب وطالبة وعدد(4) طُلَّاب من أبناء تعليم الجيزة لذوي الهِمَمْ.

بدأ الحفل بالسلامِ الجمهوريّ والقرآن الكريم، ثُمَّ كلمة السيِّد وكيل الوزارة، الذي رحَّبَ بالحضور وبصَفوةِ أبنائِه من الطلّٓاب الذين وفقهم ﷲ لحفظ كتابه الكريم واختارهم من بين عِباده ليتعلموا القرآن، فقد قال رسول ﷲﷺ ” خيركم من تعلم القران وعلَّمه”

كما احتفى سيادتهُهُ بخيرة أبنائهِ الطلَّاب المتفوقين الذين حصلوا على مراكز أولى لمُسابقة أوائل الطلبة للعام الدراسي 2020/2021، ثمّٓ فقرات من كورال المديريَّة.

كما تم تكريم طُلُّاب إدارة شمال الجيزة بكأسِ التفوُّق للمرحلة الإبتدائية، وطلَّاب إدارة البدرشين بكأس التفوُّق للمرحلة الاعدادية.

ظوفي نهاية الحفل قدَّم سيادتُهُ الشُكرَ والتقدير لتوجيه التربية الإجتماعيَّة والتربية الموسيقيُّة والمسرح علي الجُهدِ المَبذول في الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى