آخر الأخبار
أخر الأخبار

مختار والمستشار العسكرى ونائبه يكرمون أحد جنودالدقهلية الأبطال من مصابي العمليات الحربية في سيناء

مختار والمستشار العسكرى ونائبه يكرمون أحد جنودالدقهلية الأبطال من مصابي العمليات الحربية في سيناء

كتب حامد خليفة

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن رعايه وتكريم مصابي العمليات الحربية ودعم أسر الشهداء شرف لنا جميعا وتكريمهم تاج فوق رؤوسنا ولولا أرواح شهدائنا وتضحيات المصابين من ابناء الوطن ما إنتصرنا وما تحقق لمصرنا الغالية الأمن والأمان..

جاء ذلك خلال إستقبال ” مختار” صباح اليوم الأحد وبحضور العميد ا.ح. أحمد السويدي المستشار العسكري لمحافظة الدقهلية والعقيد أحمد الدغيدى نائب المستشار العسكرى، الجندي مقاتل البطل محمد رأفت محمد عبد العال من أبناء قرية السمارة بمركز تمي الامديد بمحافظة الدقهلية وهو أحد مصابي العمليات الحربية في سيناء أثناء تأديتة لواجبه الوطني،حيث أصيب ببتر تحت الركبة اليمني وبتر فوق الركبة اليسري..

هذا وقد قدم ” مختار” للجندي البطل، درع المحافظة وشهادة تقدير، تكريما له وتقديرا لتضحياته التي قدمها أثناء تأدية واجبه الوطني، وتأكيدا علي أن مصر دائما تتذكر أبنائها الذين قدموا كل غال ونفيس في سبيل الحفاظ علي مقدرات الوطن وحمايته ضد الأعداء في الداخل والخارج..

وأعرب ” مختار” عن تقديرة وإعتزازه بأسر الشهداء وبالمصابين أبناء الدقهليه وأبناء مصر جميعا مشيرا إلى أنهم ضحوا بانفسهم فى سبيل عزة الوطن ونصرته وكرامته.. واكد” مختار” على عظم مكانه رجال القوات المسلحه فى نفوس أبناء الوطن فهم الحصن الحصين والدرع الواقى لهذا الوطن..

والجدير بالذكر أن هذا التكريم من محافظ الدقهلية للجندي البطل يأتي تزامنا مع قرب الإحتفال بذكري يوم الشهيد الذي يتم الإحتفال به في شهر مارس كل عام وهو ذكرى إستشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض عام 1969 فى الصفوف الأماميه فى أرض المعركه فى حرب الإستنزاف..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى