منوعات

محمود يوسف: «ميديا آيدول» تختبر المتسابقات في اطار التوجه نحو الاعلام المتخصص

وليد محمد

اعلن الاعلامي محمد بدر الرئيس التنفيذي لمسابقة «ميديا آيدول» في دورتها الاولى التي يتم تنظيمها تحت رعاية اتحاد الاعلاميات العرب، عن فتح باب التقديم للمسابقة لاختيار افضل اعلامية صاعدة من خلال رابط الكتروني متاح على صفحة المسابقة على الفيسبوك، ويتيح الرابط للمتسابقة ادخال بياناتها وسيرتها الذاتية وخبراتها السابقة في مجال الاعلام بشكله القديم والجديد.
واعلن بدر عن انضمام الاعلامي محمود يوسف مدير ادارة النشرات الاقتصادية بقطاع الاخبار بالهيئة الوطنية للإعلام المصري، الى لجنة تحكيم المسابقة لما له من خبرات كبيرة في مجال الاعلام الاقتصادي.
من جانبه اشاد الاعلامي محمود يوسف بفكرة مسابقة «ميديا آيدول» والتي يحتوي جزء من اختباراتها على تقديم مقدمة لفكرة برنامج متخصص، خاصة وان الاعلام الحديث يتجه نحو التخصص سواء في برامج المرأة او الرياضة وغيرها، وبالتالي سيكون تركيز يوسف على اختبار المتسابقات حسب فكرة برنامج كل منهن ونوعه حسب المضمون.
وفي لفتة مازحة حذر «يوسف» المتسابقات من اختيار فكرة برنامج اقتصادي لأنهن بذلك سيدخلن ملعبه وبالتالي سيكون الحكم قاسي لو اخطئن ، ثم تراجع عن ذلك ناصحا جميع المتقدمات باختيار المضمون المحبب لهن فتستطيع من خلاله معالجة افكار جديدة تهم المشاهد او المستمع آيا كانت الوسيلة المقدم من خلالها البرنامج.
الجدير بالذكر ان الاعلامي محمود يوسف هو مذيع نشرات أخبار و متخصص في النشرات الاقتصادية وحاصل على لقب افضل إعلامي اقتصادي أعوام ٢٠١٤ و ٢٠١٥ ، وقدم من قبل البرامج الاقتصادية في قنوات عدة مثل: دبي، ABC الاقتصادية، CBC الاقتصادية، تلفزيون الكويت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى