آخر الأخبار
أخر الأخبار

محمد عادل إمام: “الزعيم” سيطل على جمهوره قريبا 

محمد عادل إمام: “الزعيم” سيطل على جمهوره قريبا

كتبت / نيفين صبرى

كشف الفنان محمد إمام حقيقة ما يتم تداوله حول صحة والده الفنان عادل إمام بصفة مستمرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن هذه الأخبار عارية تماما من الصحة.

وأكد محمد إمام، خلال حضوره العرض الخاص لفيلمه الجديد «عمهم» الذي انطلق أمس بإحدى السينمات الشهيرة بمدينة السادس من اكتوبر، أن والده بصحة جيدة، ولا صحة لما يتم تداوله، مؤكدا أن الزعيم سيطل على جمهوره قريبا في عمل يجمع بين الأب والابن.

وحقق فيلم «عمهم» بطولة الفنان محمد عادل إمام، 702 ألف جنيه في الليلة الأولى من عرضه، وهو من تأليف وسام صبرى، إخراج حسين المنياوي، يشارك في بطولته الفنانة آيتن عامر، هدى المفتي، سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، محمد سلام، باسم سمرة، محمد لطفي، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك، مونتير عمرو عاكف، موسيقى تصويرية مصطفى الحلواني، مدير التصوير اسلام عبدالسميع، الصوت أحمد سمير، الملابس ريهام عاصم.

الفيلم، كوميدي أكشن، ويعرض في 55 دار عرض حدا أقصى، أي قرابة 110 شاشات، تدور أحداثه حول شاب يدعى سلطان، ملاكم ومدرب، يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما المصادفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطان في العديد من المتاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى