محافظات

محافظ الفيوم يهنئ مدير الأمن بتجديد الثقة الفيوم

كتبت :  فاطمه رمضان

قدّم الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، التهنئة للواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، بمناسبة تجديد الثقة، واستمراره بالعمل مديرا لأمن الفيوم، عقب صدور حركة التنقلات الأخيرة لوزارة الداخلية.

وأعرب المحافظ عن خالص تهانيه القلبية لمدير الأمن، متمنيا له مزيدا من التوفيق والنجاح، مشيرا إلى أهمية دور رجال الشرطة في حفظ الأمن والاستقرار، وأهمية الأمن وارتباطه الوثيق بتحقيق التنمية الشاملة.

جاء ذلك خلال زيارته لمقر مديرية الأمن، مؤكداً على التعاون المتكامل والتنسيق الدائم بين الجهازين التنفيذي والأمني، لتقديم الخدمات للمواطنين بأيسر السبل وبكفاءة عالية، مشيراً أن العمل المشترك بين القطاعين يأتى فى إطار منظومة متكاملة من أجل مصلحة الوطن والمواطنين، بهدف النهوض بمحافظة الفيوم.

ومن جانبه، أعرب اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم، عن شكره للدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، على تهنئته الكريمة، مؤكدًا حرص الأجهزة الأمنية على حفظ الأمن والأمان فى كافة قرى ومراكز المحافظة، واستمرار العمل بشكل متكامل بالتنسيق مع الجهاز التنفيذى بالمحافظة لتحقيق الاستقرار والحفاظ على الانضباط بالشارع الفيومي، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى