آخر الأخبار
أخر الأخبار

محافظ الجيزة يكرم الحاصلين على المركز الأول بدورات مركز التنمية المحلية بسقارة والقائمين على إنجاز الخطة الاستثمارية والإدارات المتميزة عن العام المالى ٢٠٢١/٢٠٢٢

محافظ الجيزة يكرم الحاصلين على المركز الأول بدورات مركز التنمية المحلية بسقارة والقائمين على إنجاز الخطة الاستثمارية والإدارات المتميزة عن العام المالى ٢٠٢١/٢٠٢٢

 

كتب/هاني عوف

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان المحافظة تمكنت من إنجاز الخطة الأستثمارية للعام المالي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ بنسبة ١٠٠% الامر الذي حصلت به المحافظة علي المركز الأول بين المحافظات .

تصريحات المحافظ جاءت خلال فعاليات تكريم ٤٤ من العاملين بالديوان العام والأحياء والمراكز من الحاصلين علي المركز الأول بالدورات التدريبية بمركز تدريب التنمية المحلية بسقارة بالإضافه الي القائمين على إنجاز الخطة الإستثمارية للمحافظة والإدارات المتميزة للعام المالي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ وذلك بحضور هند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة .

وقد أكد المحافظ خلال كلمته علي ضرورة تحقيق خطوات متقدمة لإنجاز خطه العام المالي الجديدة وتنفيذ المشروعات بما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين لافتا انه تم بالفعل البدء في طرح العديد من مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي ٢٠٢٢/٢٠٢٣ وجاري استكمال إجراءات الطرح لباقي المشروعات بالأحياء والمراكز والمدن والمديريات.

وخلال إحتفالية تكريم العاملين أشاد محافظ الجيزة بمركز تدريب التنمية المحلية بسقارة الذي يجمع بين الدراسة الأكاديمية وتبادل الخبرات التطبيقية لرفع مهارات القيادات والعاملين بوحدات وأجهزة الإدارة المحلية لافتاً إلى أن تكريمهم اليوم يأتي تشجيعاً وتقديراً لإجتهادهم وتحقيق أداء متميز خلال مشاركتهم في الدورات التدريبية وذلك لخلق كوادر شابة قادرة على تقلد المناصب القيادية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

مؤكداً أن الدولة المصرية قد وضعت خطه شامله لرفع كفاءة العمل ضمت تنظيم حزم تدريبية وتأهيل للعنصر البشري وتطوير منظومة التدريب على مستوى الجمهورية ورفع كفاءة العاملين بالقطاع الحكومي ليتواكب مع الطفرة والنهضة الكبيرة التي تشهدها كافة القطاعات.

و طالب المحافظ المكرمين بتطبيق ما تمت دراسته خلال الدورات التدريبية من مقترحات ومشروعات جديدة لتطوير منظومة العمل داخل الجهاز الإداري مشيراً إلى أنه جارى إعداد دورات تدريبية داخل المحافظة لتأهيل العاملين بالجهاز الإداري والاستفادة من الطاقات الشابة لتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء.

وأعرب المكرمون عن امتنانهم لاستقبال المحافظ لهم وتكريمهم نظراً لجهودهم وتميزهم مؤكدين علي جاهزيتهم للمساهمه في تطوير وتحسين منظومة العمل لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في ضوء ما تم تحصيله من خبرات علمية وعملية خلال الدورات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى