أخبار عاجلة
أخر الأخبار

محافظة الجيزة تواصل مجهودات شفط مياه الأمطار واعمال تجريد وتمهيد للطرق لتيسير الحركة المرورية

محافظة الجيزة تواصل مجهودات شفط مياه الأمطار واعمال تجريد وتمهيد للطرق لتيسير الحركة المرورية

 

كتب/هاني عوف

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بمواصله جهود شفط تجمعات مياه الامطار بمختلف قطاعات المحافظة لضمان عدم التأثير على الحركة المرورية وسير المواطنين .

وإطلع المحافظ على خطط إنتشار المعدات وسيارات الشفط والتى تم توزيعها بالمحاور المرورية والطرق والميادين ومطالع ومنازل الكبارى والأنفاق والتى تم إعدادها بناءاً على تقارير المتابعة الخاصة بأماكن التجمعات، وذلك لسرعة الرصد والتعامل مع أى تجمعات للأمطار لعدم تأثيرها على حركة المارة والمركبات.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة بضرورة التنسيق والمتابعة الميدانية بالشارع لسرعة إتخاذ القرارات المتعلقة بتنفيذ خطة الإنتشار والطوارئ ورفع التقارير الدورية من خلال الربط بين غرف الطوارئ بمختلف الجهات المعنية والغرفة الرئيسية بالمحافظة.

واكد محافظ الجيزة علي أستمرار نشر المعدات بالأحياء والمراكز والمدن لشفط مياه الامطار لضمان عدم تاثر حركه المواطنين والمركبات وذلك حتي انتهاء موجه سقوط الامطار.

لافتا انه جاري تنفيذ اعمال تجريد وتمهيد للطرق التي تأثرت بهطول الامطار لتيسير الحركة المرورية.

وفي نفس الاطار دفعت محافظة الجيزة بفرق الشفط بهيئة النظافه وبالتنسيق مع فرق الصيانه بشركه مياه الشرب والصرف الصحي لشفط المياه الناتجه عن حدوث كسر بماسورة مياه بشارع النيل بالعجوزة .

وتنوه محافظه الجيزة، أن غرفة عمليات المركزية بالمحافظة تتلقى بلاغات المواطنين على مدار الساعة وهناك تنسيق كامل مع غرف العمليات التابعة للجهات المختلفة، لضمان الإستجابة السريعة لأية بلاغات أو شكاوى بأماكن تجمع وتمركز المياه للتعامل الفوري معها وذلك من خلال وسائل التواصل المتاحة على الخطوط التالية 35855722- 35863004 – 35869193- 35869371 ، وكذلك الخط الساخن 114 وخدمة الواتساب على أرقام 01152860444 – 01016050453.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى