آخر الأخبار
أخر الأخبار

محافظة الجيزة تنظم ندوة عن التوعية المجتمعية ضد الانتحار وادمان الالعاب الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بمركز كرداسة 

محافظة الجيزة تنظم ندوة عن التوعية المجتمعية ضد الانتحار وادمان الالعاب الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بمركز كرداسة

 

كتب/هاني عوف

نظمت محافظة الجيزة من خلال إدارة الأمومة والطفولة وبالتعاون مع وحدة السكان بالمحافظة ندوة توعية مجتمعية بمقر ديوان مركز ومدينة كرداسة لأولياء الأمور عن التربية الصحيحة وطرق مواجهة الانتحار في ظل رصد العديد من الحالات التي اقبلت علي الانتحار نتيجة ادمان الالعاب الالكترونية وغياب دور الأسرة .

وقد تناولت الندوة المجتمعية والتي تمت برعاية من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وبحضور من هند عبد الحليم نائب المحافظ لتنمية المجتمع وخدمة البيئة عدداً من المحاور النقاشية وشملت ( التعريف بالانتحار .. أعراضه هل هو سبب أم نتيجة ؟ – لمن نلجأ في المشكلات المجتمعية التي تواجهنا في مرحلة المراهقة – دور الأسرة وأهمية بناء حوار وليس حرب معهم – عدوي السلوك بين الشباب وتأثير الالعاب الالكترونية علي سلوكياتهم وادمان مواقع التواصل الاجتماعي )

وأكدت هند عبد الحليم ان الندوة شهدت اقبال وترحيب كبير من قبل أولياء الأمور لما تناولته من موضوعات تهم المجتمع مؤكداً انه استجابة للمواطنين سوف يتم تنظيم ندوات اخري عن موضوعات تم إثارتها مثل التنمر والتربيه الصحيحة ..

حاضر في الندوة السادة اللواء خالد عصر رئيس مركز كرداسة و نيرمين زكريا رئيس وحدة السكان بالمحافظة و هبه عطا مدير الأمومة و الطفولة بالمحافظة وممثلا عن مديرية أوقاف الجيزة ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى