أخبار عالمية

مجموعة الزبير للكهرباء توظف عددا من المهندسين الجدد

أعلنت مجموعة الزبير للكهرباء إحدى الشركات التابعة لمؤسسة الزبير عن تعيين عددا من مهندسي الكهرباء العُمانيين المتخرجين حديثاً، وذلك من أجل تلبية احتياجات الشركة خلال الفترة القادمة، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية مؤسسة الزبير لتعزيز الكفاءات الوطنية وتأهيلهم في مختلف الوظائف وإعطائهم الثقة لإثبات أنفسهم والتدرّج في السلّم الوظيفي وصولاً للمناصب القيادية.
وحول هذا التعيين أفاد قاسم بن طالب البرعي مساعد المدير العام للموارد البشرية والشؤون الإدارية في الزبير للكهرباء: “إن تعيين هؤلاء الشباب الخريجيين يأتي في سياق الدور المنوط بالمجموعة في مجال تنمية وتطوير الكفاءات الوطنية، تماشياً مع الجهود التي تبذلها الحكومة في توفير فرص عمل للمواطنين من أصحاب المؤهلات في القطاع الخاص. مشيرا بأن الشركة تسعى إلى تعيين الكوادر العُمانية الشابة في مختلف المجالات وبما يتناسب مع خططها المستقبلية في هذا المجال”.
كما تم تنظيم حفل استقبال للموظفين الجدد رحبّ خلاله الفاضل قاسم البرعي بالمهندسيين الجدد في مجموعة الزبير للكهرباء متمنياً لهم التوفيق في خلال الفترة القادمة، كما أكد عزم الشركة على مواصلة برامج تمكين الكوادر الوطنية في مختلف التخصصات.
وتعتبر مجموعة الزبير للكهرباء التي تأسست في العام 1968م من الشركات الرائدة في السلطنة في مجال توريد المعدات والأجهزة والمنتجات الكهربائية والميكانيكية ومواد مشاريع الإنارة، وأجهزة التحكم في الإضاءة ومنتجات توليد الطاقة ومنتجات الإضاءة الزخرفية، حيث تقدم المجموعة عددا من الحلول الذكية والعصرية التي توظف أحدث التقنيات والأنظمة على مستوى العالم، كما تقوم بتوفير خدمة الدعم الفني والمتابعة لجميع المنتجات الكهربائية التي تقوم يتوريدها في أسواق السلطنة. وتعتبر شركة المحولات الإتحادية “فيدرال” والتي تأسست عام 1999 إحدى شركات مجموعة الزبير للكهرباء التي تعمل في مجالات تصميم وتطوير وتصنيع المحولات الكهربائية في منطقة الرسيل الصناعية وبما يلبي احتياجات هذا القطاع الحيوي من توزيع الطاقة الكهربائية في السلطنة ودولة الإمارات العربية المتحدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى