منوعات

“مجمع عمال مصر” يوقع بروتوكول تعاون مع شركة “اي راك” أكبر إندماج تجاري في الشرق الأوسط بين مصر والسعودية

 

وقع مجمع عمال مصر برئاسة المهندس هيثم حسين رئيس مجلس الإدارة، عقد شراكة وتعاون مع شركة اي راك لإدارة المشروعات، والممثلة في المهندس اسامة هريدي، وذلك في سبيل التسويق المتبادل في إدارة المشروعات، والتعاون على عقد شراكات في المملكة العربية السعودية لتوريد العمالة وتشغيل المشروعات، وخلق مناخ ملائم للاستثمار.

من جانبه قال المهندس اسامة هريدي ممثل شركة اي راك، إن مجمع عمال مصر نموج يحتذى به لخدمة القطاع الصناعي والاستثماري، بالإضافة إلى أنه يعمل إيجاد حلول جرية للعراقيل التي تواجه الستثمر الذي يحاول النهوض والدخول ضمن دائرة الإنتاج الصناعي.

وتابع “هريدي” في كلمته بمراسم توقيع البرووتكول بقاعة ابراهيم الفقي بمجمع عمال مصر، أن فكرة المجمع عملت على إيجاد الحلول المختلفة التي كانت تواجه بعض المصانع والشركات الموجود بالمناطق الصناعية المختلفة، ومن أكثر هذه المشاكل التي كانت تواجه المستثمر هي العمالة، وقد حرص مجمع عمال مصر على تدريب وتأهيل عامل قادر على الدخول إلى ساحات العمل المختلفة لزيادة الإنتاجية واستقرار بيئة العمل.

يذكر أن شركة اي راك وليدة أكبر إندماج تجاري في الشرق الأوسط بين مصر والسعودية ، قام به مجموعة من المهندسين والخبراء في مجال الصناعات اللوجيستية وحلول التخزين والمناولة، وتمتد خبرتها لأكثر من 10 سنوات في مصر والشرق الأوسط، فهي تعمل على حلول للمشاكل التي تواجه سوق الصناعات اللوجيستية، وتقديم حلول واقعية لمجموعة واسعة من المنتجات، بالإضافة والجودة التي يبحث عنها المستثمر.

وتملك شركة اي راك العديد من حلول التخزين ومعدات المناولة، وتوفير الحلول الهندسية التي تبتعد عن التكلفة العالية وتقديم جودة أفضل، وتثبت هذه الحلول من خلال تقديم القيمة والتفاني والالتزام.

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى