صحة

مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ : خطة ترويجية وتعريفية بكليات ومعاهد الجامعة وبرامجها الدراسية والأكاديمية الحديثة

گتپ.سعيدسعده

عقد مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ اليوم الثلاثاء ، برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة،اجتماعه الشهري لمناقشة واستعراض المستجدات والموضوعات الشهرية المعروضة على المجلس، بحضور الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة الدكتور على صبري.

وأكد رئيس جامعة كفرالشيخ متابعة سير اختبارات القدرات في كليات “التربية النوعية – التربية الرياضية – التمريض” والمعهد الفني للتمريض لاختيار أفضل المتقدمين إضافة إلى مجموع الدرجات التي يحددها مكتب التنسيق طبقًا لرغبات الطلاب والأعداد المحددة للقبول في كل كلية، مع التأكيد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

وناقش مجلس العمداء الاستعداد لاستقبال الطلاب المرشحين من مكتب التنسيق للقبول بكليات الجامعة المختلفة، ومتابعة أعمال الدراسة للفصل الدراسي الصيفي والاستعدادات لامتحانات دور سبتمبر، و مناقشة التقارير السنوية للكليات.

كما أكد مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ تفعيل منصة” Thinqi ” على بنك المعرفة المصري بكل امكانياتها، ومتابعة أعمال الصيانة بكليات ووحدات الجامعة المختلفة والانتهاء منها قبل بدء الدراسة، والتأكيد على إعداد الخطط والجداول الدراسية والبرامج المختلفة بجميع كليات ومعاهد الجامعة والانتهاء منها قبل بدء الدراسة بوقت كاف.

وقررالمجلس إعداد خطة ترويجية وتعريفية بكليات ومعاهد الجامعة وبرامجها الدراسية المختلفة والبرامج الأكاديمية الحديثة التي تقدمها الجامعة في مختلف المجالات وما تتميز به الجامعة من إمكانيات بحثية وعلمية وفنية ورياضية وتدريبية وما تتمتع به من مرافق ومسطحات خضراء وخدمات توفر بيئة تعليمية مناسبة لاستقطاب المزيد من الطلاب الوافدين ضمن مقترحات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتطوير منظومة الطلبة الوافدين وخصوصا في المؤتمرات الدولية التي تنظمها الجامعة وفي المعارض المختلفة.

كما أكد رئيس الجامعة الدكتور عبدالرازق دسوقي الاستمرار في إطلاق القوافل التخصصية والتوعوية الشاملة المشاركة في تطوير القرى الأكثر احتياجا،وتنظيم الزيارات الطلابية للمشاريع القومية العملاقة.
سعيد سعده..

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى