آخر الأخبار
أخر الأخبار

مجلس جامعة الأقصر يوافق على انضمام الجامعة لاتحاد الجامعات العربية.

مجلس جامعة الأقصر يوافق على انضمام الجامعة لاتحاد الجامعات العربية.

كتب-سعيد سعده.

مجلس جامعة الأقصر يعلن موعد تنظيم المؤتمر الدولي السابع لكلية الفنون الجميله

ناقش مجلس جامعة الأقصر بجلسته رقم35، المنعقدة اليوم الإثنين، برئاسة الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس الجامعة، استضافة جامعة الأقصر ورشة تدريبية بعنوان “خطوات ترجمة ملخصات الأبحاث من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية” برعاية اتحاد الجامعات العربية في الرابع من ديسمبر المقبل.

وافق المجلس على انضمام جامعة الأقصر لاتحاد الجامعات العربية، فضلًا عن موافقته على تعديل موعد المؤتمر الدولي السابع لكلية الفنون الجميلة على أن يكون في الفترة من 10 – 13 مايو 2022م بمدينة الغردقة.

وأشار الأستاذ الدكتور محمد محجوب رئيس الجامعة إلى أن المجلس ناقش آليات التعامل مع تظلمات الطلاب من نتائج الامتحانات، وإعلانها ومراقبة تطبيقها بالجامعة، كما وافق المجلس على منح درجة البكالوريوس في الحاسبات والمعلومات للطلاب الناجحين بالفرقة النهائية دور يناير فصل “الخريف” 2022م، بكلية الحاسبات والمعلومات وعدد “6”طالب وطالبة كلاً بالتقدير الحاصل عليه.

ووافق المجلس على منح الدكتور مايكل مجدي زكي، الأستاذ المساعد بقسم الدرسات الفندقية، بكلية السياحة والفنادق جامعة الأقصر، اللقب علمي لوظيفة أستاذ، ومنح الدكتورة شيماء عبدالستار احمد، المدرس بقسم الآثار المصرية بكلية الآثار جامعة الأقصر، اللقب علمي لوظيفة أستاذ مساعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى