أخبار التعليم
أخر الأخبار

مجلس جامعة أسوان يناقش أعمال امتحانات الفصل الدراسي الاول ويشدد علي سرعة اعلان النتائج

مجلس جامعة أسوان يناقش أعمال امتحانات الفصل الدراسي الاول ويشدد علي سرعة اعلان النتائج

كتب-سعيد سعده.

انعقد مجلس جامعه أسوان اليوم الاثنين رقم ال115 برئاسه الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعه أسوان وذلك بحضور اللواء أشرف عطيه محافظ أسوان ومستشاري رئيس الجامعه وعمداء الكليات.

افتتح أعمال المجلس رئيس جامعة أسوان بالترحيب باللواء أشرف عطية محافظ أسوان وشكره علي حرصه علي حضور المجلس والمشاركة الدائمة في أهم الأنشطة والقضايا التعليمية التي تهم الجامعة والشارع الاسواني.

كما أعلن الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان عن اهم القرارات التي جاءت ضمن انعقاد مجلس الجامعة، ومن اهم القرارات التي تم التأكيد عليها هو قرار استمرار امتحانات الفصل الدراسي الاول تبعا لبرنامج الزمني المحدد رسميا من قبل الجامعة والمعتمد من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، كما جاء المجلس بضرورة الالتزام بسرعة الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات ورصد النتائج وأعمال الكنترولات بشكل عام ومن ثم إعلان نتائج الطلاب في اقرب وقت، مع الالتزام بالجدول الزمني الخاص ببداية الفصل الدراسي الثاني بدون تأجيل.

و التشديد علي ضروره إتباع الإجراءات الاحترازية خلال الامتحانات كما وافق المجلس علي منح بعض الدرجات العلميه لأعضاء هيئه التدريس والباحثين بالجامعه .

كما أشاد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بالامكانيات التي تمتلكها جامعه اسوان من مساحات واسعه ومسطحات خضراء ومباني جديده والتي لا توجد في جامعات أخري .

كما وجه المحافظ شكره لدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان ورؤساء الجامعه السابقين علي مابذلوه من جهود والتي جعلت من جامعه أسوان منارة ثقافية وعلمية وحققت العديد من أرقام قياسية ومراكز علمية متقدمة علي مستوي الجامعات طبقا للتصنيف العلمي العالمي للجامعات.

وتفقد الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان واللواء أشرف عطية محافظ أسوان وأعضاء المجلس المبني الإداري الجديد والذي يمثل أضافه جديده للمباني الجامعه .

كما طالب أحد أعضاء مجلس جامعة أسوان محافظ أسوان بتخصيص قطعه أرض علي كورنيش النيل لانشاء نادي جديد لأعضاء هيئه التديس بالجامعه خدمة لأسر هيئة التدريس ومعاونيهم بالكليات. كما كرم المجلس عميد كليه التربيه النوعيه وطلاب كورال قسم التربيه الموسيقيه بالكليه لمشاركتهم الفعاله في إنجاح فاعليات انعقاد المجلس الأعلى للجامعات الذي عقد بجامعه أسوان في ال22 من يناير الجاري وذلك بمنحهم شهادات التقدير للعرض الفني الرائع والموسيقي الذي قدمه طلاب كورال الموسيقي بالكليه.

والجدير بالذكر أن مجلس جامعة أسوان يعقد لأول مرة بالمبني الإداري الجديد عقب افتتاحه مؤخرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى