حوادث

«مباحث أوسيم» تنجح فى إلقاء القبض على متهمين لاتهامهما فى الاتجار بالمواد المخدرة

كتب : تامر الشاهــد

اعترف عاطلان تم ضبطهما، وبحوزتهما كمية من الهيروين والآيس المخدر، وأسلحة نارية، قبل ترويجها في أوسيم، بحيازتهما المضبوطات للاتجار بها، وأرشدا عن مصدر حصولهما عن المخدر والأسلحة، وجاري تكثيف التحريات لضبط مصدر المواد المخدرة والأسلحة.

كما يكثف رجال المباحث إجراء التحريات وإعداد الأكمنة، لضبط متهمين آخرين ذات صلة بالمتهمين المضبوطين، ومتورطين في تجارة المواد المخدرة والأسلحة، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

وألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على عاطل وشقيق زوجته لاتهامهما بالاتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وأسلحة نارية بدون ترخيص في أوسيم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتوصلت تحريات المقدم حسام العباسي رئيس مباحث مركز أوسيم، بإشراف العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، إلى تردد عاطل ينتمي على بؤرة بدائرة المركز، بصحبة شقيق زوجته، وإتجارهما بالمواد المخدرة والأسلحة النارية، وعقب تقنين الإجراءات، والحصول على إذن من النيابة العامة، تم إعداد كمين للمتهمين، وتمكن المقدم حسام العباسي رئيس مباحث أوسيم، والرائد وليد كمال رئيس مباحث نقطة شرطة البراجيل، وقوة من رجال مباحث مركز أوسيم من إلقاء القبض على المتهمين، وبحوزتهما «2 كيلو ونصف من مخدر الهيروين، و3 أسلحة نارية، وربع كيلو من مخدر الايس، و200 طلقة نارية مختلفة الأعيرة».

وبمواجهة المتهمين أمام العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، اعترفا بحيازتهما المضبوطات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى