منوعات

لميس الحديدي من موقع حريق ” الجونة ” : مش مصدقة أن يبنى المكان من جديد في 24 ساعة هذه هي طاقة الاصرار والتحدي

وليد محمد

إستهلت الاعلامية لميس الحديدي سهرتها الخاصة بمناسبة عقد مهرجان الجونة من منطقة ” البلازا ” التي شهدت بالامس حريقاً أثار الجدل والمخاوف من تعثر فعاليات المهرجان قائلة : ” مش متخيلة النهاردة وأنا بتجول في هذا المكان الذي شهد الحريق بالامس كانت النيران مضرمة فيه وأكلت كل شيء ”
تابعت خلال سهرة خاصة على شاشة ” ON” بمناسبة فعاليات مهرجان الجونة في دورته الخامسة قائلة : ” المكان الذي شب به الحريق مليء بالاخشاب لكن هل إستطاعت النيران إيقاف مهرجان الجونة ؟ .. الحقيقة أن مؤسسي هذا المهرجان وصناعه رفضوا الاستسلام للحريق واصروا أن لايتأخر يوماً ولا لحظة ولا ثانية أن لايبدأ المهرجان في موعده ”
أكملت : ” في ألق من 24 ساعة عادت الاضواء لمكان الحريق عبر خلية نحل إشتغلت 24 ساعة وعادت إليه الروح بفضل فنانيه ومثقفيه .. المكان لم يرمم لكمن بني من جديد .. الحريق أكل كل شيء ”
واصلت : ” هذه فكرة انه كيف تخلق الازمة طاقة وإصرار وتحدي وهذا مافعلته مدينة الجونة أصبرت أن لاتطفأ أنوارها سواء بسبب الكورونا في العام الفائت وزاد عليها هذا العام الحريق .. منذ السنة الماضية الناس تخيلت أن الفيروس سيكون عائقاً لكن تم المهرجان في موعده .. معانا السنادي ” كومبو حريق وكورونا” ومع ذلك إفتتح المهرجان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى