مقالات

لماذا حصل والد طفلة “التعريه” على براءه .. الأسباب صادمه !

متابعة/عبدالعزيز شبل

فى واقعة أثارت غضب الرأى العام خلال شهر يناير الماضى ، والتى قام فيها الأب ويدعى “رمضان . م . م” مقيم بدائرة نبروه بمحافظة الدقهليه ، بتجريد طفلته “سيده” من ملابسها والتى لم تبلغ عامها الأول وتركها بالشارع فى أجواء بارده .

وعلى ذلك قامت والدتها “أمال . ب” بتصوير الواقعه ، التى أثارت غضب الرأى العام تعاطفآ مع الطفله ، حيث تم مداولة “الڤيديو” على موقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك” ورصدته النيابة العامه ، التى أمرت بضبط وإحضار المتهم للتحقيق فى الواقعه .

واستكملت النيابة العامه تحقيقها حيث أمرت بتحويل المتهم للمحكمة الجنائيه بالمنصوره ، التى قررت أول أمس برأءة المتهم من التهمة المنسوبة إليه ، بالرغم من توجيه تهمة الشروع فى قتل ، وتهديد أمن وسلامة والدة الطفله وترويعها إضافة إلى توجيه تهمتى السب والقذف فى حق المجنى عليها “الأم” وإتهامها بإتهامات كاذبه ، التى ناشدت عبر مواقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك” بحقها وحق إبنتها بعد حصول المتهم على حكم بالبراءه .

وأرجحت الأم أن أسباب حصول المتهم على حكم البراءة فى القضيه ، التى شهدتها الدائره التاسعه بمحكمة جنايات المنصوره برئاسة المستشار/ حسين عبدالكريم قنديل ترجع لعدة أسباب ، منها تدخل بعض المقربين للمتهم وإستخدام النفوذ والسلطات “الواسطه” ، وتواطؤ دفاع المجنى عليها ، عن طريق عدم التطرق للواقعه أو عواقبها على الطفله
” ضحية التعذيب” .

يذكر أن المتهم قد حصل أول أمس على حكم البراءه ، بالرغم من توجيه النيابة العامه له تهمة الشروع فى قتل ، وسب وقذف زوجته بإتهامات كاذبه ، مما أدى لتعاطف الرأى العام فى متابعة أحداث القضيه ، التى أسدلت عليها المحكمه حكمها سالف الذكر .

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى