آخر الأخبار
أخر الأخبار

لقاء سويدان” في زيارتها الأولي لبهية: “سأقوم بالمجيء لبهية لعمل الكشف المبكر الدوري الخاص بي”.

“لقاء سويدان” في زيارتها الأولي لبهية: “سأقوم بالمجيء لبهية لعمل الكشف المبكر الدوري الخاص بي”.

 

كتب حامد خليفة

قامت اليوم الفنانة لقاء سويدان بعمل الزيارة الأولي لها لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان بفرعها الجديد الذي أوشك علي الانتهاء من مراحل بناؤه في الشيخ زايد دعما منها لمحاربات بهية من مريضات سرطان الثدي الموجودين بالمستشفي لتلقي العلاج لإيمانها بالدور المهم للدعم النفسي الذي يساعد المحاربة في تخطي مرحلة المرض بقوة ونجاح.

حيث أكدت الفنانة علي سعادتها بتلك الزيارة وتشوقها لرؤية محاربات بهية كما أعربت عن فخرها الشديد لوجود مكان مثل بهية علي أرض مصر يقوي وساند ويدعم كل إمرأة مصرية نفسيا ومعنويا بدون أي مقابل مادي.

كما عبرت عن إعجابها بإهتمام بهية بمحارباتها من مريضات سرطان الثدي من الناحية النفسية حتي يساندونها لتتخطي مرحلة العلاج بسلام دونم تعب نفسي.

كما قامت بدعوة جميع الفنانين والفنانات والمشاهير والشخصيات العامة بزيارة مؤسسة بهية ودعمها فكل من يوجه تبرعه لهذا المكان فهو يوجهه للمكان الصحيح لانه علينا جميعا أن نساند هذا المشروع الإنساني ومساندة المرأة المصرية القوية والحمولة .

يذكر أن مؤسسة بهية بصدد إنشاء فرعها الثاني بالشيخ زايد الفرع الذي سوف يستقبل نصف مليون سيدة سنويا مما سوف يخفف العبء عن فرع الهرم ويساهم في تقليل قوائم الإنتظار فالقائمين علي المؤسسة يسابقون الزمن حتي يري النور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى