آخر الأخبار
أخر الأخبار

لجنة قطاع العلوم الأساسية تعقد اجتماعها في رحاب جامعة كفرالشيخ برئاسه الدكتور.عصام خميس.

لجنة قطاع العلوم الأساسية تعقد اجتماعها في رحاب جامعة كفرالشيخ برئاسه الدكتور.عصام خميس.

گتب.سعيدسعده.

تحت رعاية وحضور الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور مجدي محفوظ عميد كلية العلوم.

عقدت لجنة قطاع العلوم الأساسية التابعة للمجلس الأعلى للجامعات اجتماعها الشهري اليوم الخميس في رحاب جامعة كفرالشيخ برئاسة الدكتورعصام خميس نائب وزير التعليم العالي السابق، ونائب رئيس جامعة الإسكندرية الأسبق .

جاء ذلك بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .

وأعرب رئيس لجنة قطاع العلوم الأساسية بالمجلس الأعلى للجامعات عن سعادته بتواجده داخل جامعة كفر الشيخ، بحضور هذه الكوكبة من الأكاديميين من مختلف الجامعات المصرية، متمنيا أن يخرج الإجتماع بتوصيات هادفة لخدمة العملية التعليمية والطلاب، كما وجه الشكر والتقدير لقيادات الجامعة لاستضافتها اجتماع لجنة العلوم الأساسية .

واستهل رئيس الجامعة كلمته بالترحيب بالدكتورعصام رئيس لجنة قطاع العلوم الأساسية ب الأعلى للجامعات و السادة الحضور في رحاب جامعة كفرالشيخ شاكرًا كل من أسهم في تنظيم وتنسيق الإجتماع .

كما أعرب الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة عن سعادته باستضافة جامعة كفرالشيخ لاجتماع لجنة العلوم الأساسية بالمجلس الأعلى للجامعات، موجها التحية للجنة القطاع والأعضاء.

وأكد رئيس الجامعة أن قطاع العلوم الأساسية يعد من القطاعات المهمة داخل المجلس الأعلى للجامعات ويضم في عضويته عمداء كليات العلوم والمعاهد والخبراء في تخصصات العلوم الأساسية بالجامعات المصرية، مشيدا بالدور الذي تقوم به كليات العلوم على مستوى الجامعات المصرية، بالتزامن مع التطور المتسارع في مجال العلوم الأساسية حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى