آخر الأخبار
أخر الأخبار

لتتلاقى الفُرص العقارية مع مُستثمريها  «أماكن» تطرح فندق كورال الأحساء للبيع بالمزاد العلني 

لتتلاقى الفُرص العقارية مع مُستثمريها

«أماكن» تطرح فندق كورال الأحساء للبيع بالمزاد العلني

كتب د / ابراهيم جلال فضلون

لتتلاقى الفُرص العقارية المُتميزة مع مُستثمريها، في ظل الدعم غير المحدود من لدُن القيادة الرشيدة، وتوجيهات ومتابعة سمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه.. تُطرح “أماكن” مزادها الاستثماري الواعد لبيع فندق كورال الإحساء، بموقعه المثالي، الذي يجعله من أفضل الاستثمارات؛ نظرًا للنمو المُستمر الذي تشهده المملكة من مشاريع خدمية وتطويرية تُعزز وتُسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

وتُعد الأحساء وجهة نوعية للاستثمار، من خلال دعم مقوماتها الحضارية، وتطوير بنيتها العمرانية والاقتصادية، لتصبح واحدة من أفضل المُدن في جودة الحياة، لذا يُعتبر فندق كورال أحد أهم الفنادق السياحية الراقية والنابضة بالحياة في مدينة الأحساء، حيثُ يُعد حلقة ربط بين مُدن المنطقة الشرقية، وبوابة مثالية إلى دول الخليج العربي.

مُتوسطًا مجموعة من أبرز الأحياء في المنطقة، وقُربه من العديد من الخدمات ووسائل الترفيه والجامعات والمدارس، كل تلك الميزات جعلت منه مكانًا استثنائيًا للاستقرار أو الاستثمار، بل ويشمل بنى تحتية ومرافق رائعة مزودة بكافة وسائل الراحة (السباحة والمقاهي ومطعمًا للمأكولات العالمية ومنتجع صحي للرجال فقط تضمّ حمّام ساونا ومغطس مياه ساخنة، ومركزًا للأعمال) على مساحة اجمالية تُقدر بحوال 23 ألف متر مربع..

وقد أعلنت “أماكن الدولية” عن اكتمال كافة التجهيزات لطرح الفندق وبدْء عمليات البيع في مزاد حضوري كبير، واستعدادها لاستقبال الجمهور والمهتمين من رجال الأعمال والمُستثمرين العقاريين والشركات في مقر المزاد بذات الفندق. وتوقع القائمين على المزاد الذي سينطلق عصر الخميس المقبل 9 يونيو، أن يشهد (مزاد نُخبة الأحساء) لبيع الفندق إقبالاً لافتاً كونهُ فرصة استثمارية رائدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى