أخبار التعليم
أخر الأخبار

لبحث سبل تعزيز التعاون.. رئيس جامعة الأقصر يستقبل السفير الهولندي

لبحث سبل تعزيز التعاون.. رئيس جامعة الأقصر يستقبل السفير الهولندي

كتب-سعيدسعده.

استقبل الاستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، مساء اليوم السبت، بمقر الإدارة المركزية للجامعة، السفير الهولندي لدى القاهرة هان ماوريتس سخابفلد،الذي يزور الأقصر لحضور ورشة عمل لمناقشة دراسات القطاعات الاقتصادية بمحافظة الاقصر التي قام بها فريق عمل انرووت للتنمية بالتعاون مع جامعة الأقصر.

 

 

حضر اللقاء كلا من الدكتور هاني السلاموني، رئيس قطاع البرامج والمشروعات بمؤسسة انرووت للتنمية، والدكتور حمدي حسين، عميد كلية الطب، والدكتور أحمد محيي حمزة، عميد كلية الفنون الجميلة، والدكتورة صابرين جابر عبدالجليل، عميد كلية السياحة والفنادق، والدكتور محمد رمضان، المدير التنفيذي لمركز المعلومات بالجامعة، والدكتور قرشي سعدي أحمد، مدير حاضنة مسار، وجمال سيد، أمين عام الجامعة.

 

بحث الجانبان آفاق التعاون المشترك وتعزيز بيئة ريادة الأعمال بما يعود بالنفع على الاقتصاد المحلي والاقتصاد الوطني.

 

وأعرب سفير هولندا عن سعادته بالنجاح الذي حققه مشروع “مسار”، مشيرا إلى أن الحكومة الهولندية سعيدة باهتمام نساء جنوب الصعيد بريادة الأعمال معربا عن أمله في أن نشهد مشروعات ناشئة تنفذها رائدات أعمال.

 

وفي ختام اللقاء تبادل الجانبان الهدايا التذكارية، كما تم تنظيم حفل عشاء بمكتبة مصر العامة على طريق الكباش على شرف السفير الهولندي، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج.

 

وفي ختام اليوم شهد السفير الهولندي والوفد المرافق له ورئيس جامعة الأقصر، عروض الصوت والضوء بمعبد الكرنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى