منوعات

لأول مرة في مصر والشرق الأوسط… العرض العالمي ” مدغشقر” في “كايرو فستيفال سيتي مول”

وليد محمد

كايرو فستيفال سيتي مول تقدم عرض “Madagascar’s Stars of the Jungle” لأول مرة في مصر والشرق الأوسط بالتعاون مع DreamWorks في الفترة من 16 وحتى 25 سبتمبر، وسيتضمن العرض الشخصيات الرئيسية الأربعة المشهورة من الفيلم Alex، Marty ،Gloria Melman ، The Penguinsو King Julien وذلك في 3 عروض يوميا بكايرو فستيفال سيتي مول.

ويأتي هذا العرض تأكيدًا على ريادة المول في مجال الترفيه بمصر من خلال مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تناسب جميع أفراد الأسرة، والحفلات الموسيقية الناجحة بالإضافة إلى العروض الرائدة في الشرق الأوسط، فقد استضاف المول سابقا عروض عالمية عائليه ، ويأتي العرض الأخير استمرارًا لنجاح المول كواحد من أهم علامات التسوق ووجهة الترفيه العائلي الأولى في مصر.

عبرت هبة عبد الله، مديرة قطاع التسويق بكايرو فستيفال سيتي مول، عن فخرها لاستضافة المول وتنظيمه لحدث كبير وعالمي لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، مضيفة أن هذا الحدث يأتي في إطار حرص المول على توفير كل ما هو جديد وحصري في مجال الترفيه، و قالت أن تم التعاون مع DreamWorks لتقديم تجربة مميزة و فريدة لزوار المول ضمن موسم العودة للمدارس.

ومن المتوقع أن عرض “Madagascar Stars of the Jungle” سيجذب الأطفال من مختلف الأعمار في جو احتفالي ضخم يجمع بين الموسيقى والرقص والترفيه مع فرصة لالتقاط صور حصرية مع جميع شخصيات العرض، وتوفر منطقة ألعاب للأطفال تحاكي تجربة الأدغال، مع تطبيق جميع الإجراءات الإحترازية المشددة حفاظاً على سلامة الحضور.
تعزز هذه الفعالية الحصرية من مكانة كايرو فستيفال سيتي مول كوجهة الترفيه العائلية الأولى في مصر و قدرته على تقديم كل العروض العالمية في مصر.

المزيد عن كايرو فيستيفال سيتي مول
يمتد كايرو فيستيفال سيتي على مساحة تزيد عن 3 ملايين متر مربع (700 فدان) ، وهو مجتمع حضري متعدد الاستخدامات ذو رؤية متعددة ويقع في موقع استراتيجي عند بوابة مدينة القاهرة الجديدة.
ويضع كايرو فستيفال سيتي معايير جديدة كوجهة تسوق وتناول طعام وترفيه رائدة في الداخل والخارج في مصر ، حيث يوفر فيلات سكنية رائعة وشققًا فاخرة ، بالإضافة إلى مساحات مكتبية رئيسية ، جنبًا إلى جنب مع الفنادق المشهورة عالميًا والمدارس الدولية وصالات عرض السيارات ، وكلها تقع في مكان جميل يحتوي علي مناظر طبيعية وهادئة.
كما يضم المتجر العديد من المتنزهات والحدائق والممرات والساحات ، التي تجمع بين أسلوب الحياة المريح والمناظر الطبيعية الخلابة تساعد علي تعزيز التجمعات العائلية والتجمعات بين الأصدقاء.
وتم إنشاء كايرو فيستيفال سيتي مول (CFCM) في عام 2013 على مساحة إجمالية قابلة للتأجير تزيد عن 160 ألف متر مربع. ونمت مدينة CFCM لتصبح الوجهة الأولى للتسوق والترفيه في القاهرة ، حيث تحتوي على أكثر من 300 متجر و 95 مطعمًا ومقهى يرتكز على 10.755 مترًا مربعًا من هايبر ماركت كارفور ومتجر رئيسي للأثاث المنزلي ومتجران متعدد الأقسام ، وكلها مخدومة بـ 7000 مكان لوقوف السيارات.
ويقدم كايرو فيستيفال سيتي مجموعة واسعة من العلامات التجارية بما في ذلك Ikea و kidzania التي تعمل كعلامات تجارية حصرية فقط خاصة بالمتجر.

المزيد عن الفطيم
تأسست مجموعة الفطيم في ثلاثينيات القرن الماضي كشركة تجارية ، وهي اليوم واحدة من أكثر الشركات الإقليمية تنوعًا وتقدمًا ، ومقرها في دبي بالإمارات العربية المتحدة.
وتنقسم المجموعة الي خمسة أقسام تشغيلية وهم السيارات والخدمات المالية والعقارات والتجزئة ؛ وتوظف أكثر من 42000 موظف في اكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا. كما تتشارك مع أكثر من 200 من العلامات التجارية الأكثر اثارة للاعجاب و الابتكار في العالم.
ريادة الفطيم في الأعمال والتركيز الدؤوب على العملاء يمكِّن المؤسسة من الاستمرار في النمو والتوسع السريع؛مع الاستجابة للاحتياجات المتغيرة دائما لعملائنا داخل المجتمعات التي نعمل فيها.
من خلال التمسك بقيمنا المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة ؛ تواصل الفطيم إثراء حياة وتطلعات عملائها كل يوم. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:
www.alfuttaim.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى