منوعات

كابتن بلال أكرم قدم لمتابعيه بإنستجرام خصومات ورحلات مجانية للإمارات

كتب: أحمد زينهم

أقدم صانع المحتوى بلال أكرم الشهير ب كابتن بلال على تقديم خصومات لمتابعيه على صفحات السوشيال ميديا من جميع أنحاء العالم ، وتخطت تلك الخصومات حاجز ال 75% على الفنادق و السيارات و المطاعم، وأيضا عروض على السلع و للمنتجات في المحلات و المولات التجارية بدبي و الشارقة.

يقدم كابتن بلال من خلال صفحاته على السوشيال ميديا مسابقات لمتابعيه ليس فقط خصومات بل يقدم لهم فرص مجانية منها عروض الزفاف، وزيارات لمعالم دبي بالمجان، حيث أنه يمتلك شركات لتأجير السيارات والفنادق ويقوم من خلالها بتوفير الراحه لعملائه و أصدقائه برحلاتهم السياحية، وإختيار أفضل الغرف الفندقية والمطاعم والسيارات للتنقل.

كما أنه يقوم كمرشد يدل الكثير من الشخصيات الشهيرة بالوطن العربي من فنانين، وشعراء، ومشاهير على السوشيال ميديا، على أفضل الفنادق، والمطاعم، وتأجير أفخم السيارات في دبي.

و الجدير بالذكر أن كابتن بلال من محبي كرة القدم فهو لاعب كرة قدم سابق، وأيضا يهوى الطبخ، ويقدم خلطات ووصفات خاصه لمتابعيه على إنستجرام، ومن أشهر وصفاته ال steak بأكثر من 20 طريقة، ويطور من تلك الوصفات ولا يعتمد على الوصفات التقليدية حتى أن متابعيه لقبوه بالشيف بلال.

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى